Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد يدين تعرض لاعبه لينغارد لإساءات من جمهور دربي كاونتي

تعرض لاعب خط الوسط لسيل من الشتائم أثناء توقيعه للجماهير قبل ركوب حافلة الفريق

جيسي لينغارد لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد  (رويترز)

فتح نادي مانشستر يونايتد تحقيقاً بعد ظهور لقطات مصورة تُظهر تعرض لاعب الوسط جيسي لينغارد لسيل من الإساءات الكريهة عقب فوز النادي 3-0 على دربي كاونتي في ملعب "برايد بارك".

وكان الاعتداء موجهاً إلى اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً أثناء توقيعه على "أوتوغرافات" للجماهير قبل ركوب حافلة الفريق، حيث سمع سيلاً من السباب والإهانات الواضحة.

وقال متحدث باسم يونايتد إن النادي "يدين تماماً" الإساءة ويتوقع الآن الاتصال بنادي دربي كاونتي لمعرفة ما إذا كان فريق دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" يمكنه المساعدة في تحديد الأفراد الذين سيواجهون عقوبات صارمة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وظهر زميل لينغارد، لوك شاو، في وقت لاحق في مقدمة الحافلة أثناء محاولته مواجهة المؤيدين بسبب تكرارهم للعبارات المسيئة للاعب الدولي.

وجاء في بيان صادر عن شرطة ديربيشاير، "نحن على دراية بالفيديو الذي تم تصويره خارج ملعب برايد بارك عقب مباراة الليلة الماضية بين دربي ومانشستر يونايتد والتحقيقات جارية".

ويأتي هذا الحادث بعد أقل من 24 ساعة من صعود إريك ديير إلى المدرجات للمشاجرة مع مع أحد أنصار توتنهام هوتسبير، الذي كان يصرخ بعبارات مسيئة تجاه لاعب خط الوسط وشقيقه باتريك.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة