Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

جيسي لينغارد يحدد السبب الأول وراء تذبذب مستوى مانشستر يونايتد

فاز على السيتي وليستر وتشيلسي وتوتنهام... لكنه خسر أمام كريستال بالاس ووست هام ونيوكاسل وواتفورد

جيسي لينغارد لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

أرجع جيسي لينغارد، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، البداية غير المتناسقة لفريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، حيث تعثر مانشستر أمام عدد من فرق وسط الجدول، إلى الرضا عن النفس.

وفاز يونايتد، الذي يحتل المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، على فرق صدارة الدوري مثل مانشستر سيتي وليستر سيتي وتشيلسي وتوتنهام، لكنه خسر أمام كريستال بالاس ووست هام يونايتد ونيوكاسل يونايتد وواتفورد.

واستخدم فريق المدير الفني أولي غونار سولسكاير استراتيجية فعالة للهجوم المضاد ضد الفرق الأقوى، لكنهم واجهوا صعوبات في مواجهة خصومهم الذين يدافعون عن قصد.

وقال لينغارد لديلي ميل "إنه أمر غريب، ربما يكون بسبب العقلية، ربما تكون عقليتنا هي من تقنعنا وقت الذهاب إلى المباراة بأننا سنفوز بالفعل".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إذا حافظنا على المستوى والعقلية التي واجهنا بها سيتي وتوتنهام، فلا أرى لماذا لا يمكننا الفوز في كل مباراة، يبدو أن عقليتنا تتغير، فعندما نبدأ أي مباراة بقوة وبالهجوم نتسبب في مشاكل للفريق المنافس طوال اليوم".

"للحفاظ على هذا المستوى طوال ما تبقى من الموسم، عندما نواجه فرق منتصف الجدول نحتاج إلى نفس العقلية التي لعبنا بها في مباراتي سيتي وتوتنهام".

وكافح لينغارد نفسه للوصول لمستواه الحالي، إلا أنه لم يسجل هدفاً بعد أو يقدم مساعدة واحدة في التسجيل خلال 15 مباراة في الدوري هذا الموسم، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً يعتقد أنه يعود إلى أفضل حالاته.

وأضاف "أشعر أنني عدت لمستواي الآن وعدت لنفسي كما كنت قديماً، من الواضح أن المستوى يتذبذب صعوداً وهبوطاً، وعندما تكون في وضع سيئ، يجب عليك فقط القتال من خلاله، والاستماع إلى المدير الفني والمدربين، والعمل الجاد على أرض الملعب في التدريبات وإعطاء 110٪ مما يمكنك بذله، لقد فعلت ذلك وأشعر بحدة فعلاً".

ويستضيف يونايتد نيوكاسل صاحب المركز التاسع يوم الخميس.

(رويترز )

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة