Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مانشستر يونايتد منفتح أمام رحيل بوغبا إلى باريس سان جيرمان أو يوفنتوس

يعتزم نادي "أولد ترافورد" ضم جاك غريليش من أستون فيلا وجادون سانشو من دورتموند

بول بوغبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد (رويترز)

يستعد باريس سان جيرمان ويوفنتوس إلى القتال من أجل التعاقد مع بول بوغبا في الصيف، فيما يبدو أن مانشستر يونايتد بات أكثر انفتاحاً لبيع لاعبه، في ظل سعي النادي لإعادة تشكيل خط الوسط.

ويعتزم نادي "أولد ترافورد" الوصول إلى جاك غريليش من أستون فيلا وجادون سانشو من بوروسيا دورتموند في الصيف الذي قد يشهد أخيراً نهاية وقت بوغبا المثير للجدل في النادي.

وأوضح لاعب خط الوسط الفرنسي في الصيف أنه يريد الخروج، إلا أن موسمه سيتعطل بالكامل بسبب إصابة في الكاحل، حيث لم يلعب بوغبا أي مباراة منذ 30 سبتمبر (أيلول).

وهذا هو واحد من عدد من العوامل التي أدت إلى انخفاض اهتمام ريال مدريد به، لكن باريس سان جيرمان ويوفنتوس مستعدان للعودة للتفاوض معه.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولا يزال يونايتد يرغب في الحصول على حوالي 100 مليون جنيه إسترليني لمثل هذه الموهبة، لكن المصادر تقول إن هناك على نحو متزايد "لعبة قوة" في النادي حول لاعب خط الوسط، خاصة أن يونايتد بدأ في التغلب على غيابه.

وضمن التوقيع مع برونو فيرنانديز أن بوغبا لم يعد له دور في وسط الفريق، وبالتالي ليس هناك نفس الحاجة المُلحة لإعادته.

وعلى الجانب الآخر، بدأ اللاعب نفسه يشعر بالإحباط بسبب مشكلاته المتعلقة بالإصابة، ويُعاني قلقاً بشأن لياقته قبل كأس أوروبا 2020.

ويُعد تسويق بوغبا كنجم فرنسي سبباً أساسياً في استعداد باريس سان جيرمان للمضي قدماً للتعاقد معه، لا سيما بالنظر إلى أن هناك الآن توقعات واسعة النطاق بأن كيليان مبابي سيذهب إلى ريال مدريد.

© The Independent

المزيد من رياضة