Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تعليق "مزاجي" من يورغن كلوب على تفشي فيروس كورونا

لم يكن المدير الفني الألماني في حالة مزاجية لمناقشة تأثير المرض العالمي على فريقه

يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

رفض يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الرد على أسئلة حول فيروس كورونا عقب هزيمة فريقه أمام تشيلسي مساء الثلاثاء بدعوى أن رأيه لا يهم.

ويصرّ الألماني على أنه مجرد رجل يرتدي قبعة بيسبول وبحلاقة سيئة، ولا يفهم الفضول في أن يُسأل عن أمور خارج كرة القدم.

وعانى فريق "الريدز" من خسارة ثالثة في أربع مباريات للخروج من المنافسة في الجولة الخامسة بكأس الاتحاد الإنجليزي بفضل هدفي ويليان وروس باركلي في ملعب "ستامفورد بريدج".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولكن مع تأجيل المباريات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، تم طرح الأمر على كلوب حول ما سيحدث إذا استمر انتشار الفيروس الشبيه بالأنفلونزا وكيف يمكن أن يؤثر على فريقه.

وقال كلوب "انظر، ما لا يعجبني في الحياة أن يُسأل مدرب كرة قدم عن رأيه في موضوع مهم كهذا، هذا أمر خطير للغاية".

ومع مقتل أكثر من 3000 شخص بسبب الفيروس على مستوى العالم وإصابة نحو 91 ألفاً، أمرت الأندية في جميع أنحاء العالم لاعبيها بعدم المصافحة للحد من انتشار الفيروس.

وأضاف كلوب "ليس من المهم ما يقوله الأشخاص المشهورون، عليك أن تتحدث عن الأشياء بالطريقة الصحيحة، ليس للناس الذين لا يعرفون مثلي أن يتحدثوا عن شيء ما".

"يجب على الأشخاص ذوي المعرفة إخبار الأشخاص بالقيام بذلك، والقيام بذلك حقاً، وسيكون كل شيء على ما يرام أو لا، لكن ليس مدربي كرة القدم، أنا لا أفهم السياسة وكذلك فيروس كورونا، فلماذا أنا؟ أرتدي قبعة بيسبول ولديّ حلاقة سيئة".

المباراة المقبلة لفريق ليفربول ستكون أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي يوم السبت، حيث دفع فريق إدي هاوز البلوز إلى التعادل 2-2 الأسبوع الماضي.

ويمثل ذلك الفرصة الأخيرة لكلوب لاستعادة بعض الزخم قبل مباراة الإياب الحاسمة في دور الـ16 أمام أتلتيكو مدريد، حيث حظي الإسبان بتقدم بهدف من دون رد في مباراة الذهاب.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة