Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تيمو فيرنر هداف لايبزيغ يمتدح يورغن كلوب كـ"أفضل مدرب في العالم"

من المقرر أن يُغادر المهاجم الألماني المميز فريقه في نهاية هذا الموسم

تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيغ الألماني (رويترز)

قاد تيمو فيرنر، مهاجم نادي لايبزيغ، فريقه للفوز على شالكه 5-0 مساء السبت الماضي، ثم تحدث بعد ذلك عن إشاعات انتقاله إلى ليفربول.

وسجل فيرنر، الذي من المُرجّح أن يتصدر قائمة المنتخب الألماني في نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 هذا الصيف، أحد أهداف فريقه وصنع آخر، ليحافظ لايبزيغ على المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ.

وارتبط اسم فيرنر بالعملاقين الكبيرين ليفربول وبايرن ميونيخ، حيث توقع الكثيرون أنه قد يقوم بخطوة كبيرة في نهاية الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وبعد المباراة، تحدث فيرنر عن مدى استمرار الإشاعات وتكرارها، وأشاد بالمستوى الذي وصل إليه فريق الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة مدربه الألماني، مشيراً إلى أنه لم يُبدِ أي مقاربة تجاه نادي ملعب "أنفيلد".

وقال فيرنر لسكاي ألمانيا "في العام الماضي، إلى أن مددت عقدي، كنت دائماً في طريقي إلى بايرن ميونيخ، الذي كنت مرتبطاً به".

"لقد وصل ليفربول الآن عبر وسائل الإعلام ومن خلال لعبنا في إنجلترا، لكن هذا لا يمنع أنه نادٍ لديه أفضل مدرب في العالم هو يورغن كلوب".

"هناك العديد من الأشياء التي قد توحي بأن أسلوب لعبي قد يكون لائقاً، لكنني لست قلقاً بشأنه لأن لدينا الكثير لنفعله مع لايبزيغ".

"يمكنك أن ترى أننا فزنا على توتنهام، ولكن لدينا أيضاً مباراة الإياب، من الصعب التفكير في مكان اللعب في العام المقبل إذا كنت ترغب في الضغط على المنافسين الآن".

ويمتلك فيرنر 21 هدفاً في الدوري الألماني هذا الموسم مع لايبزيغ، مع أربعة أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت "اندبندنت" في وقت سابق من هذا الشهر أن ليفربول يفكر في إضافة مهاجم آخر إذا قبل فكرة عدم اللعب أساسياً بصفة تلقائية في الموسم المقبل.

© The Independent

المزيد من رياضة