Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الإسباني غاريدو مدربا لـ"الوداد" المغربي خلفا للفرنسي ديسابر

أكد أن هدفه الحفاظ على التتويج بالألقاب المحلية والقارية

المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو (أ.ف.ب)

أعلن نادي الوداد المغربي رسمياً عن تولي الإسباني خوان كارلوس غاريدو تدريب الفريق، خلفاً للفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي رحل عن النادي بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي صورة تقديم رئيسه سعيد الناصر، للمدرب غاريدو وكان برفقته ديسابر الذي ترك مهامه في تدريب الفريق بعد تجربة قصيرة مع بطل دوري أبطال أفريقيا 2017.

وكانت آخر مهمة لغاريدو تدريب منافسه المقبل "النجم الساحلي" التونسي، لكنه رحل عن قيادته في وقت سابق من الشهر الحالي بسبب خلافات مع الإدارة، ويلتقي الوداد والنجم يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وفي حال فوزه سيقابل الفائز من "صن داونز" الجنوب أفريقي أو "الأهلي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتولى غاريدو قيادة النجم الساحلي في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، وقادهم للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما شهدت نتائج الفريق محلياً تذبذباً شديداً، إذ يحتل الفريق المركز السادس في ترتيب الدوري التونسي وقت رحيله.

وأكد المدير الفني الجديد أن هدفه الرئيس مع النادي المغربي هو الحفاظ على التتويج بالألقاب المحلية والقارية، وأضاف "عندما تركت فريق الرجاء وغادرت المغرب تركت الوداد متصدراً، وها قد عُدت إلى المغرب والوداد لا يزال متصدراً، لم سبق لي أن تصدرت مع فريقي السابق الرجاء، هذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنه لا وجود لمنافس".

وأشار إلى أن نادي "الوداد" المغربي يشبه نظيره "الأهلي" في الدوري المصري، و"باريس سان جيرمان" في الدوري الفرنسي، مشدداً على وعده لجماهير الوداد بحصد البطولات والألقاب خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر غاريدو، عاشر مدرب يشرف على تدريب الفريق الأحمر في عهد سعيد الناصيري، رئيس النادي.

وبات الفرنسي سباستيان ديسابر، ثاني مدرب يغادر القلعة الحمراء خلال هذا الموسم بعد الصربي زوران مانولوفيتش، حيث إن الوداد يغير مدربه تقريباً كل ستة أشهر منذ تولي الناصيري رئاسة منذ 6 سنوات.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة