Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشيلسي يعلن صفقة جديدة لرعاية قميصه لـ 3 سنوات

دعا البلوز إلى إنهاء تعامله مع "يوكوهاما" بعد انتهاء صفقة دامت 5 سنوات

قميص تشيلسي الحالي برعاية شركة يوكوهاما اليابانية   (الموقع الرسمي للنادي)

أعلن نادي تشيلسي صفقة جديدة لرعاية قميصه لمدة ثلاث سنوات جديدة بداية من الموسم المقبل.

ويستبدل نادل البلوز شركة "يوكوهاما" بمزود خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية البريطانية "ثري"، في صفقة مدتها ثلاث سنوات.

وتأتي الخطوة بعد ساعات من تأكيد نادي لندن على عزمه السماح بانتهاء صلاحية صفقة يوكوهاما البالغة قيمتها 200 مليون جنيه إسترليني لمدة خمس سنوات.

وعلى الرغم من ذلك فإن النادي سوف يحتفظ بشراكة مع شركة الإطارات اليابانية للمضي قدماً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يتم الكشف عن الأرقام الجديدة للصفقة التي مدتها ثلاث سنوات، حيث سجل أن الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز هو لمانشستر يونايتد الذي يتقاضى 53 مليون جنيه إسترليني سنوياً من شركة شيفروليه، أما صفقة تشيلسي السابقة فكانت مماثلة لأرسنال وليفربول وتوتنهام.

ويتطلع البلوز إلى المنافسة خارج أرض الملعب، حيث تحرك نادي ليفربول أخيراً للتعاقد مع شركة نايكي بعقد قيمته 80 مليون جنيه إسترليني سنوياً، وهو أعلى من عقد الفريق اللندني حالياً وقيمته 60 مليون جنيه إسترليني سنوياً.

وقال الرئيس التنفيذي لتشيلسي غاي لورانس "لقد أحدثت تقنية الهاتف المحمول ثورة في الطريقة التي تتفاعل بها أندية كرة القدم وأنصارها مع بعضها البعض مما يجعل نادي تشيلسي شريكاً طبيعياً لهذه الكيانات الضخمة".

"لدينا وسائل إعلام اجتماعية تُتابع من خلال أكثر من 100 مليون، ولدينا التطبيق الرسمي اسمه المدرج الخامس، وحقق ما يقرب من أربعة ملايين تنزيل، نحن نذيع مباريات السيدات والأكاديمية ونوفر أبرز مباريات الفريق بعد المباريات بفترة وجيزة".

"إنها حقاً منطقة يستفيد منها المشجعون المنتظمون ومع تطور تكنولوجيا الاتصالات في السنوات المقبلة، ستكون شركة ثري في طليعة التطورات مع طرح شبكات الجيل الخامس المثيرة، مما يساعد على تعزيز وتوسيع التجربة كونك مشجعاً لتشيلسي في العصر الرقمي الحديث".

"مع شركة ثلاثة، وجدنا شريكاً يشاركنا شغفنا بالابتكار ويسعدنا أن نضعها على قمصاننا".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة