Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل أثارت أرقام قمصان الصفقات الجديدة أزمة بريال مدريد؟

هازارد يرغب في (10) ولوكا مودريتش يرفض الاستغناء عنه... وإدارة النادي تقترح (16) واللاعب يرفض

تقديم البلجيكي إيدين هازارد لاعباً في ريال مدريد (رويترز)

أبرم فريق ريال مدريد الإسباني، عدة صفقات قوية في مشهد يعيد إلى الذاكرة الولايتين الأولى والثانية للنادي الملكي، حينما قرر أن يبني فريقاً جديداً بعد نتائجه السيئة.

الموسم الماضي لريال مدريد ربما لن يريد مُحبوه ومسؤولوه ولاعبو الفريق أنفسهم تذكّره، إذ حلّ ثالثاً بجدول ترتيب الدوري، وخرج من دور الـ16 ببطولة أوروبا على يد أياكس الهولندي بنتيجة مُذلة، وغيرها من النتائج السلبية.

الصفقات الجديدة
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الذي أعاد المدير الفني زين الدين زيدان بعد الخروج من المنافسة بجميع البطولات، قرر بناء الفريق من جديد، فحتى الآن أعلن إتمام التعاقد مع المدافع البرازيلي إيدر ميليتاو، قادماً من صفوف بورتو البرتغالي، والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت الألماني، والبلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي.

 

ومن المقرر أيضاً أن يُقدم فلورنتينو بيريز لاعب الوسط رودريغو أنطونيو القادم من نادي غريميو نوفوريزونتينو البرازيلي، بعدما تعاقد معه بالموسم الماضي، إضافة إلى الموهبة اليابانية تاكيفوسا كوبو قادماً من صفوف إف سي طوكيو، لكنه سينشط في الفريق الرديف بالموسم المقبل.

وحتى الآن لم يُقدم ريال مدريد سوى لاعبين، وهما لوكا يوفيتش وإيدين هازارد، لكن ما لوحظ هو عدم منحهما أي أرقام على قميصيهما للموسم المقبل.

قمصان دون أرقام
المهاجم الصربي يوفيتش كان يرتدي في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني القميص رقم (9)، وهو الرقم ذاته، الذي يحمله مُهاجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما.

أما إيدين هازارد فارتدى قميصاً دون رقم أثناء المؤتمر الصحافي الخاص بتقديمه، وكذلك في ملعب سانتياغو برنابيو.

رقم 10 يفجر الخلاف
ويُعد رقم 10 مميزاً بالنسبة إلى هازارد، إذ اعتاد ارتداء القميص، الذي يحمل ذات الرقم، حينما كان لاعباً بصفوف تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلاده بلجيكا.

وحينما سئل هازارد، خلال المؤتمر الصحافي، عن الرقم الذي سيرتديه مع ريال مدريد بالموسم المقبل، ردّ باسماً "طلبت من لوكا مودريتش أن يعطيني رقم 10، الذي يرتديه مع ريال مدريد، لكنه رفض. لا يهمني الرقم الذي سألعب به".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

رد إيدين فسّره البعض بوجود مشكلات بخصوص أرقام الصفقات الجديدة.

وكانت قمصان حملت رقم (7)، واسم هازارد سُربت قبل مؤتمر تقديم اللاعب البلجيكي بصفوف ريال مدريد، وهو الرقم الذي حمله ماريانو دياز في الموسم الماضي.

وأشارت تقارير صحافية إلى أن إدارة ريال مدريد اقترحت حصول إيدين هازارد على الرقم (16) باعتباره المتوافر حالياً، إلا أن اللاعب رفض.

يذكر أن ريال مدريد لم يعتد تقديم لاعبيه بقمصان لا تحمل أرقاماً في المواسم السابقة، إذ ظهر ألفارو أودريوزولا مدافع فريق ريال سوسيداد الموسم الماضي بقميص رقم (19)، وكذلك ماريانو دياز حمل رقم (7).

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة