Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ساوثغيت يؤكد تجاوز المنتخب الإنجليزي أزمة ستيرلينغ وغوميز

أصر مدرب منتخب إنجلترا على وضع خط الآن تحت هذا الأمر

غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا ومدافعه هاري ماغواير خلال المؤتمر الصحافي قبل مواجهة مونتنيغرو (رويترز)

أصرّ المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، غاريث ساوثغيت، على أن تركيز فريقه لم يتحول عن مساره الصحيح عقب المشاجرة التي دارت بين رحيم ستيرلنغ وجو غوميز.

واستُبعد مهاجم مانشستر سيتي من تشكيلة الفريق لمواجهة مونتينيغرو مساء الخميس (المباراة الـ1000 للمنتخب الإنجليزي في تاريخه) كإجراء تأديبي، مع تأكيد ساوثغيت على أنه تم رسم خط تحت هذه المسألة.

وقال ساوثغيت "أعتقد أننا تعاملنا مع كل شيء، السبب في أننا حاولنا القيام بذلك في أسرع وقت ممكن هو أنه يمكننا التركيز بشكل كامل على المباراة".

"لقد تدرّب الجميع جيداً، المجموعة كلها معاً الآن، ونحن نتطلع إلى المضي قدماً في ذلك".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

واعترف ساوثغيت أيضاً بالانتقادات التي أثارها برد فعله على استبعاد ستيرلنغ، الذي كان في البداية مستعداً لمغادرة معسكر إنجلترا بعد الحادث الذي يُعتقد أنه ترك خدشاً ظاهراً تحت العين اليمنى لمدافع ليفربول.

وأضاف ساوثغيت "الجميع، عندما تكون قائداً أو مديراً فنياً، سيكون لهم رأي في القرارات التي تتخذها، فقط أولئك الذين كانوا في هذا المنصب يعرفون حقاً كل التفاصيل".

"الجميع سوف ينظرون إليها بطريقة مختلفة، عليك أن تفعل ما تعتقد أنه الشيء الصحيح، إذا حاولت فقط اتخاذ القرارات التي تعتقد أنها ستجعل الناس سعداء، فهذا ليس طريقاً لاتخاذ أي منهما".

"عليّ أن أفعل أولاً وقبل كل شيء ما هو مناسب للبلاد، ما هو مناسب للفريق، بينما أحاول طوال الوقت رعاية اللاعبين".

وأضاف ساوثغيت أيضاً أنه متأكد من أن غوميز لا يزال في الإطار الصحيح للعقل في أعقاب الأضواء العامة التي تسلطت عليه قبل استعدادات يوم الخميس.

وأكد "الجميع في الفريق جاهزون، لا يكاد هذا يختلف عن أي وقت مضى، الكل جاهز للمباراة".

وتحتاج إنجلترا إلى نقطة واحدة أخرى للتأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 (يورو 2020) قبل مباراة يوم الخميس مع مونتينيغرو، وستكون كذلك في حالة خسارة كوسوفو أمام جمهورية التشيك في نفس اليوم.

وقال هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد "أعتقد أننا لاعبون لدينا عمل ومباراة كبيرة مساء غد، نحن نحاول التأهل لليورو، ونركز فقط على ذلك الآن، لقد تجاوزنا الأزمة، ومن المهم حقاً أن نعرض أداءً ليلة الغد ونحصل على التأهل الذي أردناه جميعاً".

"ليس في النهاية قرارنا بشأن معاقبة رحيم".

"أعتقد أن غاريث قال إنه قراره، كلاعبين قبلنا بالوضع، والآن جو ورحيم يتحدثان، لذلك من الجيد للفريق المضي قدماً، ومن المهم حقاً الحصول على النقاط الثلاث غداً".

"الجميع مختلط ومتحد، وأعتقد أنك قد رأيت مدى جودة الوحدة في الفريق خلال العامين الماضيين، هذه المجموعة نمت معاً وسوف نستمر في النمو، بالتأكيد لا توجد مجموعات منقسمة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة