ساوثغيت يختار تشكيلة إنجلترا لمباراتي الجبل الأسود وكوسوفو بتصفيات "يورو 2020"

عاد لاعب نادي تشيلسي كالوم هدسون أودوي بعد تعافيه بالكامل من الإصابة... بينما استُدعي أليكس أوكسليد تشامبرلين وجون ستونز

غاريث ساوثغيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا (رويترز)

اختار غاريث ساوثغيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، 27 لاعباً لمباراتي إنجلترا ضد الجبل الأسود وكوسوفو في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وحصل جيمس ماديسون، لاعب نادي ليستر سيتي، على فرصة أخرى رغم زيارته المثيرة للجدل إلى كازينو خلال آخر فترة دولية.

وانسحب لاعب خط الوسط من تشكيلة الفريق لمواجهة التشيك وبلغاريا الشهر الماضي بسبب المرض.

لكن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، والذي لم يلعب حتى الآن أي مباريات بقميص المنتخب الإنجليزي، تم تصويره في كازينو يوم هزيمة بلاده 2-1 في براغ.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ودافع بريندان رودجرز المدير الفني لفريق الثعالب عن لاعبه، بينما قال ساوثغيت إن ماديسون كان سيتعلم أن هناك المزيد من الضوء عليه.

وتم تسليم جون ستونز لاعب مانشستر سيتي وأليكس أوكسليد تشامبرلين من ليفربول عمليات الاستدعاء من إنجلترا.

وتم إسقاط مايكل كين مدافع إيفرتون، ولم يعد هناك مكان لديلي آلي، إلا أن كالوم هدسون أودوي لاعب تشيلسي عاد للقائمة، كما تم ضم زميله في فريق "ستامفورد بريدج"، ماسون مونت، على الرغم من خروجه مصاباً في الكاحل خلال مباراة التعادل بنتيجة 4-4 ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وعاد أوكسليد تشامبرلين بعد غيابه عن تشكيلة الشهر الماضي، بعد أن سجل أربعة أهداف في آخر أربع مباريات له مع ليفربول، بما في ذلك هدف الفوز في دوري أبطال أوروبا 2-1 يوم الثلاثاء على جينك.

وبدأ ستونز مباراتي مانشستر سيتي الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي المرة الأولى التي يحصل فيها على مباراتين كاملتين متتاليتين طوال الموسم.

وانتُقد كين لمستواه في المباراة التي خسرها الشهر الماضي 2-1 أمام جمهورية التشيك، وكذلك تعادل إيفرتون 1-1 مع توتنهام يوم الأحد.

وتمت ترقية هدسون أودوي، الذي لديه مباراتان بالفعل مع المنتخب الأول، ليترك تشكيلة تحت 21 سنة بعد عودته من إصابة في وتر أكيليس في نهاية الموسم الماضي.

وتستضيف إنجلترا منتخب الجبل الأسود يوم 14 نوفمبر (تشرين الثاني)، ويكفيها الفوز لحجز مكانها في بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 الصيف المقبل، ثم يسافر المنتخب إلى كوسوفو بعد ثلاثة أيام.

© The Independent

المزيد من كرة القدم