إخفاء موعد الحفل وحراسة خاصة... كواليس زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد

التصوير ممنوع والعروس بإطلالة السندريللا وشهر العسل في 3 دول أوروبية... وهؤلاء انخرطن بالبكاء

حفل زفاف الفنانين المصريين أحمد فهمي وهنا الزاهد (الصفحة الرسمية للفنانين على فيسبوك)

مثلما يعيش الفنان المصري الشاب أحمد فهمي حياته بجو من الفكاهة والغموض والتشويق عاش ليلة العمر أيضاً بالطريقة نفسها، إذ احتفل أمس بزفافه على الفنانة الشابة هنا الزاهد، وأقام حفلاً ضخماً تصدَّر اهتمام الإعلام والوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

زفاف مفاجئ
وعلمت "إندبندنت عربية" من مصادر مقربة من فهمي وهنا، أنهما "قررا إقامة الزفاف فجأة رغم رفض فهمي التام فكرة إقامة زفاف أو (فرح)، لكن العروس أصرت على ذلك، وقررت أن يكون الزفاف بشكل تقليدي وأسطوري، وترتدي فيه فستاناً مستوحى من حكاية السندريللا".

 

وأثناء ظهورها الأول بالحفل خرجت هنا في "شكل حكاية"، إذ صاحبتها إضاءة ومؤثرات صوتية تشبه حدوتة السندريللا.

زفاف في حراسة أمنية
وقال المقربون، إن فهمي "رفض الإفصاح عن مكان الزفاف وموعده خوفاً من تجمهر الناس ووجود أشخاص غير مرغوب فيهم، واستعان بشركة أمن خاصة بخلاف أمن الفندق".

وقامت الشركة بإجراءات أمنية مشددة على الحاضرين، إذ وضع فهمي أسماء المدعوين بقائمة خاصة، لا يدخل أي شخص إلا بعد أن يراجعها الأمن، ولم تكن الدعوات المكتوبة كفيلة بأن يدخل المدعو الحفل خوفاً من تسرّب دعوات أو انتقالها إلى أشخاص غير مرغوب بوجودهم.

وقبيل ساعات من الزفاف عقد فهمي وهنا جلسات تصوير خاصة مع كل العائلة سواء عائلة فهمي أو هنا.

ممنوع التصوير
ورفض فهمي حضور أي وسيلة إعلامية مرئية أو وجود أي مصور صحافي أو تلفزيوني رغم حضور إعلاميين كبار، لكن تمت دعوتهم بشكل شخصي دون كاميرا أو مصور، حرصاً من فهمي على خصوصية الزفاف، وجلب فهمي مصورين فوتوغرافيين وتلفزيونيين خاصين به ليتحكم في الأمور، كما رفض عدة عروض مغرية من قنوات خاصة لنشر الزفاف وتفاصيله.

 

وبعد دخول فهمي القاعة، تأخر ساعتين تقريباً إذ دخل في الحادية عشرة، قال على المسرح إنه "لم يكن يفكّر في إقامة زفاف بالمعنى التقليدي، لكن بناء على رغبة هنا قرر أن يفعل لها ما تشاء حتى يرضيها، وهذا مخالف لطباعه، إذ لا يحب الأفراح، ولا الضجة والمراسم التقليدية تحت أي ظرف".

أبرز الحضور
حضر حفل الزفاف نخبة من النجوم والإعلاميين والصحافيين، ومن أبرز الحضور الفنانة إسعاد يونس وأحمد عز والإعلامية منى الشاذلي وعمرو الليثي وأحمد حلمي ومنى زكي وخالد الصاوي ودنيا سمير غانم وكريم عبد العزيز وأشرف عبد الباقي وهشام ماجد وشيكو ومحمد عبد الرحمن وأكرم حسني وبيومي فؤاد وعمرو يوسف وويزو وطلعت زكريا ويوسف الشريف وماجد المصري وشريف منير وفتحي عبد الوهاب وشريف منير وروجينا وأشرف زكي وياسر جلال ومعظم نجوم الوسط الفني.

بكاء الأهل وإهداءات الأحبة
وأصيبت والدة هنا الزاهد بحالة بكاء هيستيري في الزفاف، واندمجت شقيقات العروس في البكاء، تعبيراً عن حزنهن على أن هنا ستعيش في بيت آخر.

وعلى جانب آخر أهدى أكرم حسني "أغنية خاصة إلى أحمد فهمي"، وأثار دخول أحمد عز ضجة كبيرة، إذ التف حوله المعجبون والمعجبات من أقارب العروسين، ما أخلّ بإيقاع الحفل عدة دقائق.

 

أحيا الحفل الفنان محمد حماقي الذي شدا نخبة من أجمل أغانيه، وتبعه الفنان الشعبي محمود الليثي، وأصر العروسان طوال الفرح على الرقص على أنغام أغاني المهرجانات المصرية الشهيرة.

وسيسافر العروسان لقضاء شهر العسل بثلاث دول أوروبية، أمَّا عش الزوجية فصممته هنا الزاهد بنفسها في إحدى الفيلات الفخمة بمنطقة السادس من أكتوبر.

يذكر أن فهمي وهنا ربطتهما قصة حب العام الماضي تكللت بالخِطبة في أغسطس (آب) 2018.

ارتباطات فنية
وشاركا معاً بشكل فني في عمل واحد رمضان الماضي بعنوان "الواد سيد الشحات" مع النجوم محمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد وأكرم حسني ومحمد ثروت، والمسلسل إخراج أحمد الجندي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

أحمد فهمي انتهى من تصوير فيلمه الجديد "العارف" في بلغاريا مع النجم أحمد عز وكارمن بصيبص ومصطفى خاطر، وهو العمل الأول لأحمد فهمي الذي يظهر فيه بدور غير كوميدي.

هنا الزاهد هي الزيجة الثالثة للفنان أحمد فهمي، إذ تزوَّج مرتين من قبل، الأولى من شهد رمزي ابنه الموزع والمنتج الراحل محمد حسن رمزي، والثانية من منة حسين فهمي ابنة النجمين حسين فهمي وميرفت أمين، ووقع الطلاق بعد زواج استمر ثلاث سنوات.

المزيد من فنون