Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"ذا كراون" يستعرض لحظة انبهار وليام بكيت في عرض أزياء بالجامعة

تماهت كيت في عرض الأزياء الخيري الشهير في جامعة سانت أندروز حضره أمير ويلز

اللحظة التي لفتت فيها كيت ميدلتون نظر الأمير ويليام في عرض أزياء أُقيم في إحدى الجامعات (جاستن داونيغ/نتفليكس)

صدرت أولى صور الجزء الثاني من الموسم السادس من مسلسل "ذا كراون" (التاج) ومنحت المتابعين لمحة عن اللحظة التي لفتت فيها كيت ميدلتون نظر الأمير وليام في عرض أزياء أُقيم في إحدى الجامعات.

وكان أمير وأميرة ويلز الحاليان طالبين في جامعة سانت أندروز عام 2002 عندما سارت كيت على منصة العرض وهي ترتدي فستاناً شفافاً استمر النقاد والصحافيون لسنوات طويلة يتحدثون عنه.

وتعود الدراما الملكية من إنتاج "نتفليكس" في ديسمبر (كانون الأول) لترفع الستار عن آخر باقة من حلقاتها مع اقتراب أحداث المسلسل من وقائع يومنا الحالي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقُسم الموسم السادس إلى جزئين. فطُرحت الحلقات الأربع الأولى على منصة المشاهدة في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) وتدور أحداثها في صيف 1997 لتبلغ ذروتها مع حادثة وفاة الأميرة الراحلة ديانا (التي تلعب دورها إليزابيت ديبيكي) وما أعقب ذلك من تداعيات.

وتقفز أحداث الجزء الثاني الذي سيُطرح في 14 ديسمبر (كانون الاول) إلى الأمام وتصور إبنَي ديانا، الأميرين وليام وهاري، اللذين أصبحا شابين ويجسد دورهما ممثلان جديدان حيث يلتحق ويليام بجامعة سانت أندروز ويلتقي هناك بزوجته المستقبلية كيت ميدلتون.

وفي الصور الجديدة التي صدرت يوم الثلاثاء (28 نوفمبر)، عُرضت على الشاشة لحظة اللقاء الأول بين وليام (إيد ماك في) وكيت (التي تجسد دورها الممثلة المنضمة حديثاً إلى المسلسل ميغ بيلامي).

وشوهدت الشابة كيت تتماهى بفستانٍ شفاف لامع وتسير على منصة عرض الأزياء الخيري الذي أُقيم في الجامعة. في الواقع، ارتدت كيت فستاناً مشابهاً في مناسبة عام 2002 أثناء دراستها الجامعية فيما كان وليام موجوداً بين الحضور.

كما تُظهر الصور كيت ووليام يتبادلان أطراف الحديث في مناسبة جامعية وأخرى يبدو فيها ويليام يحيي الجمهور الملكي الذي يرفع أعلام المملكة المتحدة عند البوابات.

وظهر وليام في الصور برفقة شقيقه هاري بالإضافة إلى صور كثيرة التُقطت أثناء رحلة تزلج مع والدهما الأمير تشارلز (يلعب دوره الممثل دومينيك ويست). فقد قام الثلاثة معاً بعدد من رحلات التزلج بما في ذلك رحلة إلى كلوسترز في سويسرا قُبيل زفاف تشارلز بكاميلا باركر بولز.

وبدا الملك المستقبلي تشارلز في الصور واقفاً يمسك بيد كاميلا (أوليفيا ويليام) فيما أطلت الملكة القرينة باللون الأبيض على الأرجح خلال زفاف الثنائي عام 2005.

وسبق أن أُشير إلى أن أحداث "ذا كراون" ستنتهي عام 2005 بزواج الثنائي. وفي سبتمبر (أيلول)، في الإعلان الترويجي للموسم النهائي، نشرت "نتفليكس" على منصات التواصل الاجتماعي صورة من برنامج الزفاف.

وكان المستند عبارة عن "خدمة القداس والشعائر عقب زفاف سمو أمير ويلز وسمو دوقة كورنويل" مع الإشارة إلى أن الزفاف سيتم يوم "الأحد 9 أبريل (نيسان) 2005 في كنيسة القديس جورج في قصر وندسور".

وتعرض الصور الأخرى لمحة عن الملكة (إيملدا ستونتون) والأمير فيليب (جوناثان بريس) بالإضافة إلى الأميرة مارغريت (ليسلي مانفيل) في الموسم الأخير. كما يبدو أيضاً رئيس الحكومة توني بلير (بيرتي كارفيل) وهو يقف خارج مقر رئاسة الوزراء في داونينغ ستريت.

وورد في وصف الجزء الثاني من الموسم السادس ما يلي: "الأمير وليام يحاول الانخراط مجدداً في الحياة في إيتون في أعقاب وفاة والدته إذ تحتم على الملكية ركوب موجة الرأي العام. مع بلوغها اليوبيل الذهبي، تتأمل الملكة في مستقبل الملكية مع زفاف تشارلز وكاميلا وبداية شرارة قصة حب ملكية بين ويليام وكيت".

يصدر الجزء الثاني من الموسم السادس من مسلسل "ذا كراون" على "نتفليكس" في 14 ديسمبر والجزء الأول متوافر الآن للمشاهدة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات