Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تشارلز الثالث "تأثر" بتلاميذ أرسلوا له سروالا داخليا احتفالا بتتويجه

شكر الملك مدرسة شروبشير على السروال المزين بالرسوم

"تأثرنا بشدة بلفتتكم اللطيفة والعميقة بعد تتويجنا..." (رويترز)

ملخص

شكر تشارلز مدرسة شروبشير على السروال المزين بالرسوم: الملك "تأثر بشدة" بتلاميذ أرسلوا له سروالا داخليا احتفالا بتتويجه

كشف الملك عن تأثره الكبير بعد أن أرسلت له مدرسة ابتدائية سروالاً داخلياً مزيناً يدوياً خلال الاحتفالات التي تزامنت مع تتويجه.

ورسم التلاميذ في مدرسة "هولي ترينيتي سي أوف إي" الابتدائية Holy Trinity C of E Primary Academy School في أوسويستري في شروبشير ألواناً زاهية وأنماطاً على سروال أبيض وأرسلوها إلى الملك للاحتفال بتتويجه في مايو (أيار).

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في ملاحظة حملت توقيع تشارلز وكاميلا: "تأثرنا بشدة بلفتتكم اللطيفة والعميقة بعد تتويجنا. نشعر بامتنانٍ شديد لكل من شارك في الاحتفالات ونقدر بشكلٍ خاص أنكم استغرقتم وقتاً لتكتبوا إلينا بهذه المناسبة المميزة".

وفي هذا السياق، قالت المعلمة شيريل ميدينز: "شعر الأطفال بحماسة كبيرة وكانوا يقفزون فرحاً عندما تلقينا الرسالة، في الحقيقة شعرنا كلنا بالحماسة والسعادة".

واستوحت ميدينز والصف هذه اللفتة من كتاب "ذا كينغز بانتس" The King’s Pants أو "سروال الملك" من تأليف نيكولاس آلان الذي ألفه بمثابة جزء محدث لروايته السابقة "ذا كيونز كنيكرز" The Queen´s Knickers أو "الملابس الداخلية للملكة".

وأسهم كتابه في تشجيع المدارس في أنحاء البلاد على إرسال الملابس الداخلية، وقال آلان في هذا السياق: "أشعر بالسعادة باستمرار تقليد إرسال السراويل الداخلية للملك. لقد سبق وتحدثت مع الملكة الراحلة حول قيام المدارس بإرسال ملابس داخلية لها وقالت بأن وصيفات الملكة وجدن الأمر ممتعاً للغاية. من المذهل بأن الملك والملكة الحاليين قدرا هذه اللفتة أيضاً".

ووجهت الرسالة الموجهة من قصر بكنغهام والتي كتبها رئيس المراسلات الملكية الشكر إلى المدرسة على "اللفتة الكريمة". وجاء في الرسالة: "طلب مني الملك شكركم على رسالتكم اللطيفة وعلى الهدية الفنية الملونة التي أرسلتموها احتفالاً بتتويج سموهما. لقد تأثر الملك بأنكم تكبدتم عناء الكتابة وتمنى علي إرسال أحر التمنيات لطلاب وأساتذة مدرسة وحضانة "هولي ترينيتي سي أوف إي الابتدائية" Holy Trinity C of E Primary Academy and Nursery. أشكركم مجدداً على لفتتكم الكريمة في هذا الوقت من الاحتفالات".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات