Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يوفنتوس يفشل حتى الآن في بيع اللاعب باولو ديبالا

أشار المدير الفني ماوريسيو ساري أخيرا إلى أن اللاعب قد يفقد مكانه في قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا المؤلفة من 25 رجلاً

الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي (رويترز)

لا يزال نادي يوفنتوس يعمل على بيع لاعبه باولو ديبالا قبل الموعد النهائي لسوق الانتقالات الأوروبي، إلا أن النادي لم يتلقَ حتى الآن أي عرض حقيقي للتخلي عن الأرجنتيني.

وكان كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام مرتبطين بضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، وعلى الرغم من أن سبيرز اقترب من التوقيع معه، إلا أن التعقيدات المتعلقة بحقوق صورة اللاعب قد أوقفت الصفقة قبل الانتهاء منها.

ويظل يوفنتوس منفتحاً على السماح لمهاجمه بالرحيل هذا الصيف، لكنه يرغب في الحصول على بديل قبل الموافقة على البيع.

وقال فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للنادي "السوق مفتوحة وهناك اهتمام، لكن لا توجد أسماء أقرب إلى البيع".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"ديبالا لاعب في يوفنتوس، وفي الحقيقة هو لاعب رائع في يوفنتوس، وكما قلت، خلال سوق الانتقالات تكون هناك مناقشات ومفاوضات".

وبالنظر إلى حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبل ديبالا في تورينو، أشار المدير الفني ماوريسيو ساري أخيرا إلى أن اللاعب قد يفقد مكانه في قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا المؤلفة من 25 رجلاً.

وقال ساري "يمكنني التحدث إليه، لكن إذا سار سوق الانتقالات بطريقة معينة، فإن ما أقوله لا قيمة له، لأنه في النهاية نحتاج إلى التخلي عن 6 لاعبين".

"سيعتمد هذا أيضاً على من سيتلقى طلبات ضخمة في السوق، ولن يكون الأمر مجرد مسألة اختيار".

"من الواضح أنني أود الاحتفاظ بهم جميعاً، لكن مشكلتنا الكبيرة هي أنه ليس لدينا لاعبون نشأوا في هذا النادي، لدينا لاعب واحد فقط نشأ في النادي".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة