Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

باولو ديبالا يوافق على الانضمام إلى توتنهام... و"حقوق الصورة" تعطل الصفقة

وافق الأرجنتيني على الشروط الشخصية مع توتنهام... لكن حقوقه المعقدة الخاصة بالصور تصعب الأمر

الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي (رويترز)

وافق توتنهام هوتسبير على إتمام صفقة للتوقيع مع باولو ديبالا من يوفنتوس، لكن حقوق الصورة تُعرقل حتى الآن التوصل إلى اتفاق نهائي قبل موعد ختام فترة الانتقالات اليوم الخميس.

ويحرص يوفنتوس على التخلص من ديبالا هذا الصيف، نظراً لأن المدير الفني الجديد ماوريسيو ساري، يعتبره فائضاً على الطلب في تورينو هذا الموسم.

ويُعد ماوريسيو بوتشيتينو من كبار المعجبين بالمهاجم البالغ من العمر 25 عاماً، وقد أبدى سبيرز هذا الأسبوع اهتماماً ملموساً بالتعاقد مع اللاعب، مع استعداد النادي للموافقة على طلباته المتعلقة بأجره الشخصي.

ومع ذلك، فإن "حقوق الصورة" الخاصة باللاعب الأرجنتيني تمنع حالياً التوصل إلى اتفاق تام.

هذه الحقوق مملوكة حالياً لشركة "ستار إيميدج" ومقرها مالطا، وستتكلف رسوماً إضافية بقيمة ملايين الجنيهات.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

لكن المصادر القريبة من المفاوضات تقول إن ذلك سيكون أقل بكثير من مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني، الذي ذكرته بعض الصحف الإيطالية.

ومع ذلك، فإن التكلفة الإضافية ستشكل ضغطاً أكبر على موارد توتنهام المالية، بعد أن حطموا في وقت سابق من هذا الصيف رقمهم القياسي في الانتقالات للتوقيع مع تانغي ندومبيلي من ليون مقابل 55.4 مليون جنيه إسترليني.

ويعني عدم الدخول في تشابك قانوني لحل مشكلة "حقوق الصورة" مع الشركة المالكة لها، أن الصفقة ستظل صعبة الإتمام قبل الموعد النهائي للانتقالات اليوم الخميس، لكن الصفقة أبعد ما تكون عن الفشل.

ومن المتوقع في الوقت نفسه أن يُتم توتنهام توقيعه مع لاعب فولهام، ريان سيسيغنون، مقابل 25 مليون جنيه إسترليني.

ويجري توتنهام محادثات مع فريق دوري الدرجلة الأولى (تشامبيونشيب) ومع سيسيغنون، 19 عاماً، المصمم على إكمال الانتقال إلى شمال لندن قبل بداية الموسم الجديد.

وقد أدى تردد دانييل ليفي في تلبية السعر المطلوب من فولهام إلى تراجع الصفقة، لكن تم التوصل إلى اتفاق أخيراً بين الناديين يوم الأربعاء قبل الإعلان الخميس.

© The Independent

المزيد من رياضة