Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

الهلال يحسم كلاسيكو السعودية ويبلغ نصف نهائي البطولة العربية

تغلب على غريمه المحلي "الاتحاد" ليرسخ عقدته ويحتفل بمحترفيه

جانب مع مباراة الهلال السعودي والاتحاد   (الحساب الرسمي للهلال السعودي على منصة إكس)

ملخص

الهلال السعودي إلى نصف نهائي البطولة العربية برفقة الشرطة العراقي

حسم الهلال السعودي مواجهة القمة أمام غريمه المحلي الاتحاد حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز عملاق الرياض بنتيجة (3-1) ليتأهل إلى المربع الذهبي في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية).

وبدا أن الهلال استفاد كثيراً من تألق صفقاته الكبرى من اللاعبين المحترفين، حيث تقدم المارد الأزرق مبكراً عن طريق لاعب وسطه الصربي الدولي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 14، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، ثم قلص رومارينهو النتيجة لصالح الاتحاد بهدف في الدقيقة 56.

وأعاد البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا الفارق لصالح الهلال بهدف في الدقيقة 70، ثم أهدر النجم الفرنسي كريم بنزيما ركلة جزاء للاتحاد في الدقيقة 78.

ورسخ الهلال عقدته لدى الاتحاد حيث يعد هذا الفوز الرابع له على عملاق جدة في آخر خمس مواجهات بينهما، وكانت المباراة السابقة بينهما انتهت بالتعادل (2-2) في الجولة الـ27 من الدوري السعودي.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

في وقت سابق من أمس السبت، نجح نادي الشرطة العراقي في اجتياز عقبة السد القطري بنتيجة (4-2)، ليحجز أولى بطاقات الدور نصف النهائي قبل وصول الهلال.

وتقام اليوم الأحد، آخر مباراتين في الدور ربع النهائي، حيث يلتقي الرجاء البيضاوي المغربي بالنصر السعودي في استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها، فيما يستضيف استاد مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف صدام الشباب السعودي بفريق الوحدة الإماراتي.

وسيلتقي الهلال الفائز من مواجهة الشباب والوحدة في أولى مباريات المربع الذهبي، بينما ينتظر الشرطة العراقي الفائز من مباراة الرجاء والنصر.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة