Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير يقلل من خطورة غياب لوكاكو عن مانشستر يونايتد ويدعم لاعبيه الشباب

أتم روميلو لوكاكو انتقاله بقيمة 74 مليون جنيه إسترليني إلى إنتر يوم الخميس

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

يشعر أولي غونار سولسكاير بالارتياح لفشل مانشستر يونايتد في استبدال روميلو لوكاكو قبل الموعد النهائي للانتقالات، معتقداً أن فريقه سيهاجم بشكل مختلف هذا الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأتم لوكاكو انتقاله بقيمة 74 مليون جنيه إسترليني إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي يوم الخميس، تاركاً يونايتد دون مهاجمه الأعلى قيمة في آخر موسمين.

وفشلت المحاولات المتأخرة لاستقدام مهاجم يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش كبديل للوكاكو، رغم أن سولسكاير سعيد بخيارات الهجوم.

ومن المتوقع أن يصل ماسون غرينوود، وهو أحد اللاعبين الصاعدين من أكاديمية النادي، إلى الفريق الأول، ويثق سولسكاير من أن خط هجوم يونايتد سيكون خطراً للغاية على المنافسين.

ولدى سؤاله عما إذا كان يتوقع أن يكون هجوم يونايتد أفضل هذا العام، قال النرويجي "مع نهاية الموسم الماضي، لم نسجل الكثير من الأهداف، هل فعلنا ذلك؟ لكنني أعتقد أن اللاعبين سيكونون أكثر تأثيراً".

"مسار ماسون غرينوود كان سيصبح أكثر صعوبة إذا كان لدينا مهاجم آخر هنا، لكن أعتقد أن ماسون سوف يلعب ويشارك كثيراً وعندها سيسجل كثيراً".

"بالطبع روميلو يمتلك سجلا جيدا وإحصاءات، إنه أحد أفضل اللاعبين في مركز 9 وعندما تريد اللعب بهذا النوع من المهاجمين، فإنه ذلك الرجل المستهدف والمنشود".

"بالنسبة إليّ، أنا واثق جداً من أننا سنسجل أهدافاً بمارسيال وراشفورد ودانييل جيمس، وسيحصل جيسي لينغارد على المزيد، لدينا تشكيلة هجومية مختلفة هذا الموسم".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة