Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ترودو بنفسه يدعو تايلور سويفت إلى شمول كندا بجولة حفلاتها

من المقرر أن تحيي أكثر من 100 حفلة حتى صيف 2024 في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا وأستراليا

النجمة الأميركية تايلور سويفت (رويترز)

ملخص

هل تستجيب تايلور سويفت لدعوة رئيس الوزراء جاستن ترودو وتحيي حفلاً في كندا؟

لم يتردد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو، أول من أمس الأربعاء، في دعوة النجمة الأميركية تايلور سويفت إلى أن تشمل بلده بجولة حفلاتها المقبلة التي ستجري خلالها إطلالات في أميركا اللاتينية وأوروبا وآسيا وأستراليا والولايات المتحدة، لكنها لم تلحظ أي نشاط في كندا.

ففي تغريدة عبر حسابه على "تويتر"، مساء الأربعاء، استعان فيها بكلمات من أغنيات سويفت وانتشرت على نطاق واسع عبر الشبكات الاجتماعية خلال ساعات، كتب ترودو متوجهاً إلى النجمة الأميركية، "مرحباً هذا أنا. أعرف أماكن في كندا تحلم بأن تستضيفك. لذلك، لا تجعلي من هذا الصيف صيفاً قاسياً آخر. نأمل في أن نراك قريباً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأعلنت المغنية، أخيراً، بالفعل إضافة حفلات جديدة إلى جولتها العالمية التي تحمل عنوان "إيراس" (Eras) أي "العصور" التي استهلتها في مارس (آذار) الماضي بإطلالة في ولاية أريزونا الأميركية. ومن المقرر أن تحيي في إطار هذه الجولة أكثر من 100 حفلة حتى صيف 2024 في الولايات المتحدة والمكسيك وأوروبا وآسيا وأستراليا، إلا أن البرنامج لا يشمل كندا.

وليست المرة الأولى تثير جولة تايلور سويفت ردود فعل سياسية حادة في كندا. ففي يونيو (حزيران) الماضي، أسف عضو في البرلمان من حزب المحافظين لقلة اهتمام المغنية بكندا، وتقدم بما وصفه بـ"شكوى رسمية" على وسائل التواصل الاجتماعي، مناشداً فيها النجمة تخصيص بعض الحفلات لكندا.

وتعود آخر حفلة أحيتها تايلور سويفت في كندا إلى عام 2018.

اقرأ المزيد

المزيد من ثقافة