Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

وفاة "مونبين" عضو فرقة "أسترو" وترجيح انتحاره

أثار صدمة واسعة في أوساط محبيه وسيجري تشريح جثته للتحقيق في السبب

مونبين لدى مشاركته في حفل توزيع جوائز للفنانين الآسيويين في سيول، في 2 ديسمبر 2021 (أ ف ب)

ملخص

شاركت فرقة #أسترو بياناً نعت فيه #مونبين وأعلنت عن إلغاء حفلة كان مقرراً أن تحييها في إندونيسيا

عُثر على المغني الكوري الجنوبي الشاب "مونبين" (Moonbin)، عضو فرقة "أسترو"، مساء أمس الأربعاء، ميتاً في شقته، عن عمر ناهز 25 سنة، في حين رجحت الشرطة الكورية أنه انتحر. وسيجري تشريح جثته للتحقيق في سبب الوفاة.
وتسببت وفاته المفاجئة بحالة من الصدمة في أوساط جمهوره ومحبيه الذين تناقلوا الخبر عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي معبرين عن أسفهم وحزنهم لرحيله. وتساءل الجمهور عن سبب تلك الوفاة، لا سيما وأن الراحل كان يتمتع بشهرة عالمية واسعة، لا سيما في العالم العربي، ولم يبد أي إشارات سلبية سابقاً من قبيل تدهور حالته الصحية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وشاركت فرقة "أسترو" عبر حسابها على "إنستغرام" بياناً نعت فيه "مونبين"، وأعلنت عن إلغاء حفلة كان مقرراً أن تحييها في إندونيسيا.

يُذكر أن مونبين مغن شهير من كوريا الجنوبية، ويعتبر من أهم الفنانين الاستعراضيين في آسيا، وهو عضو في فرقة "أسترو" للفتيان، ويتبع لوحدتها الفرعية "سانها" (Sanha) . ولد في 26 يناير (كانون الثاني) 1998، وتوفي أمس الأربعاء 19 أبريل (نيسان) 2023 عن عمر لا يتعدى 25 عاماً.
وتعد فرقته الموسيقية من الأهم والأكثر انتشاراً في آسيا والعالم، بعدما تأسست في عام 2016، إضافة إلى مجموعة "سانها" التي تأسست عام 2020. له شقيقة واحدة تُدعى مون سوا، أما شركة التسجيلات الخاصة به فتحمل اسم "فانتاجيو إنترتينمنت".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات