Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ترمب أكسب ستورمي دانيالز ثروة من الدعاية ومجلة "فوغ" وموقع إباحي

ارتفاع كبير في عمليات البحث عن أفلامها الجنسية بعد توجيه الاتهامات إلى الرئيس السابق

ستورمي دانيالز الممثلة والمخرجة لأفلام الإثارة الجنسية إبان حضورها حفل جوائز أشرطة الفيديو الإخبارية المخصصة للبالغين في 2019 (غيتي)

ملخص

مع توجيه #اتهامات_جنائية إلى #دونالد_ترمب تتعلق بأموال اشترى بها صمت الممثلة الإباحية #ستورمي_دانيالز، تدفقت الأموال على الأخيرة وأجرت #مجلة_فوغ مقابلة مطولة معها وتجدد الاهتمام بأفلامها

قد يعتبر المثول التاريخي لدونالد ترمب أمام محكمة في نيويورك على خلفية اتهامات جنائية، يوماً بائساً بالنسبة إلى الرئيس السابق، إلا أن توقيفه قدم هدية لجلادته ستورمي دانيالز.

إذ تجسد تلك الممثلة للأفلام الإباحية الشخصية الرئيسة في قضية الرشاوى التي دفعت في مقابل شراء صمتها وقادت إلى توجيه 34 تهمة تلاعب بالسجلات التجارية ضد ترمب. وقد استخدمت دانيالز ذلك الوضع لجمع الأموال من تزايد شهرتها.

بدا ترمب متجهم الوجه فيما واجه القاضي ولم يقر بالذنب في التهم التي يواجهها الآن، فيما استفادت دانيالز في المقابل وبشكل كامل، من الدعاية المجانية التي حصلت عليها.

وقد ذكر المدعون العامون بأن ترمب دفع لدانيالز مالاً في مقابل التزامها الصمت وعدم الإفصاح العلني عن علاقة جنسية جمعتهما بحسب زعمها في عام 2006، قبيل الانتخابات الرئاسية عام 2016.

حالياً، ارتفعت نسبة عمليات البحث عن اسم دانيالز على الموقع الإباحي "بورن هاب" Pornhub بشكل كبير مع بدء محاكمة ترمب في القضية الجنائية. فقد نقل موقع "تي أم زد" TMZ أن أعداد مشاهدتها على الموقع ازدادت لتصل إلى 631254 مشاهدة في 31 مارس (أبريل) بعد يوم من توجيه هيئة المحلفين في نيويورك الاتهامات ضد ترمب.

ووفق ما صرح به موقع "بورن هاب" الإباحي إلى موقع "تي أم زد" المتخصص في الترفيه، فقد ارتفعت أعداد من بحثوا عن اسم "ستورمي" [على ذلك الموقع الإباحي] أكثر من 650 ألف مرة يوم الثلاثاء. ويشكل هذا زيادة قدرها 32400 في المئة بالمقارنة مع الأعداد التي سجلت خلال الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2023، وفق موقع "تي أم زد".

كذلك شهدت دانيالز، اسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، زيادة في السلع التي تبيعها على موقعها الخاص. وتتضمن تلك السلع تقويمات (رزنامات) موقعة منها في مقابل 25 دولاراً، وصوراً لها عارية الصدر وموقعة في مقابل 20 دولار، وقمصاناً طبع عليها شعار "#فريق ستورمي" #TeamStormy.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأجرت دانيالز، 44 سنة، مقابلة مع مجلة الموضة الشهيرة "فوغ" Vogue في منزلها في فلوريدا خلال عطلة نهاية الأسبوع التي أعقبت توجيه التهم لترمب. ونشرت المقالة تزامناً مع اليوم الذي مثل فيه ترمب أمام المحكمة.

وأخبرت دانيالز المجلة أنه "اسمي احتل الأخبار مجدداً ولذا ارتفعت مبيعاتي. إنه أمر طبيعي، لكن طريقة الحديث عن ذلك يشبه قيامي بحملة ترويج. في غضون ذلك، يعمل (ترمب) على جمع ملايين الدولارات لتمويل حملته الانتخابية عبر ذلك الأمر".

وفي فترة توقيفه، اهتم ترمب بجمع المال. إذ أخبر مناصريه أنه بوسعهم الحصول على قميص عليه صورته المزيفة خلف القضبان في مقابل تبرع بقيمة 47 دولاراً.

وكتب في الرسالة الإلكترونية، "سترتد هذه المطاردة السياسية على مطلقيها وستعود بنتائج عكسية كبيرة. بواسطة دعمكم، سنكتب الفصل التالي العظيم من تاريخ أميركا. وسيذكر عام 2024 باعتباره السنة التي أنقذنا فيها جمهوريتنا".

وفي المقابل، كشفت دانيالز لمجلة "فوغ" عن أنها تواجه تهديدات بالقتل منذ توجيه تهم جنائية لترمب الأسبوع الماضي.

وعلى رغم الردود العكسية، تأمل بأن "ينال ترمب ما يستحقه". ووفق كلماتها، "من أجل مصلحتي أود تبرئة نفسي وأود أن يحصل على كل ما سيناله ولو لمرة واحدة. هذا بالنسبة إلي، ولكن هنالك أمور أخرى تتعلق بالبلاد" في إشارة إلى التحقيقات الأخرى التي تحيط بالرئيس السابق.

في غضون ذلك، قضت محكمة أخرى بأن تدفع دانيالز لترمب مبلغ 120 ألف دولار في اليوم نفسه الذي مثل فيه أمام المحكمة.

وفي قاعة محكمة في كاليفورنيا، على بعد 3000 ميل عن محكمة مانهاتن الجنائية، أمرت محكمة الاستئناف في المقاطعة التاسعة بأن تدفع ممثلة الأفلام الإباحية أكثر من 121 ألف دولار [إلى ترمب] في مقابل تكاليف دعوى قضائية.

وقد انضافت تلك الرسوم إلى أكثر من 500 ألف دولار أمرت دانيالز بدفعها لترمب في السابق.

وقد صدرت تلك الأحكام في أعقاب خسارة دانيالز دعوى تشهير ضد الرئيس السابق خلال عام 2018 بعد أن وصف ادعاءاتها التي زعمت فيها أنها تعرضت للتهديد من قبل رجل مجهول في موقف للسيارات بسبب علاقتهما المزعومة بأنها "خديعة".

في المقابل، بدت دانيالز صريحة بإبداء مشاعرها حينما نشرت تغريدة صنفت في خانة الإباحية، عن ترمب أثناء مثوله أمام المحكمة.

ففي التغريدة، استشهدت دانيالز بعبارة مهينة وصفها بها منتقدوها على الإنترنت.

وأضافت بعيد لحظات من دخول الرئيس السابق إلى قاعة محكمة في نيويورك لمواجهة القاضي، "من الأكثر متعة بالتأكيد أن أكون تحت رجل مثير، بدلاً من أن أكون رهن الاعتقال".

وفي تغريدة أخرى، أطلقت دانيالز على السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترمب، لقب "الحيوان الأليف الوحيد الذي يملكه "تايني" Tiny مستخدمة الاسم المستعار التي تفضل إطلاقه على الرئيس السابق.

وكتبت تغريدة بأن ذلك الاسم المستعار "تايني" (ومعناه الصغير) ينطبق أيضاً على "معدل ذكائه ونزاهته ويديه وأشياء أخرى".

© The Independent

المزيد من منوعات