Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لص يقتحم فيلا محمد صلاح ويرجع بـ"خفي حنين"

أحد أقاربه اكتشف الواقعة ومعاينة الشرطة أوضحت اختفاء أجهزة استقبال خاصة بالتلفزيونات

من المنتظر أن يحضر صلاح إلى مصر الأسبوع المقبل (أ ف ب)

ملخص

اللص تسلل إلى فيلا #محمد_صلاح عبر كسر نافذة جانبية ثم سرق ثلاثة أجهزة استقبال تلفزيوني فقط

ذكرت تقارير محلية اليوم الأحد أن منزل قائد منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح في القاهرة تعرض للسرقة أثناء وجوده في إنجلترا للعب مع ليفربول.

وقالت صحيفة "الشروق" عبر موقعها على الإنترنت إن معاينة الشرطة أوضحت سرقة أجهزة استقبال خاصة بالتلفزيونات إلى جانب ترك أسطوانة غاز الطهي في الحديقة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني لم تنشر اسمه قوله "الفيلا المشار إليها لا يوجد بها أية مجوهرات أو مصوغات ذهبية".

وأضافت الصحيفة أن الشرطة تعرفت على السرقة بعد بلاغ من أحد أقارب صلاح اكتشف أن إحدى نوافذ المنزل مفتوحة.

وستتولى الشرطة تفريغ كاميرات المراقبة واستجواب أفراد الأمن لمحاولة الوصول إلى الجاني.

وكشفت تقارير مصرية أن الفيلا المسروقة مهجورة منذ فترة طويلة، وأن اللص تسلل إليها عبر كسر نافذة جانبية ثم سرق ثلاثة أجهزة استقبال تلفزيوني فقط، وبعثر محتويات إحدى الغرف وحاول سرقة أنبوبة غاز لكنه تركها في حديقة الفيلا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وأدلى حارس فيلا محمد صلاح بأقواله أمام النيابة العامة في واقعة السرقة، وقال إنه اكتشف سرقة أجهزة استقبال تلفزيوني وأجهزة منزلية، بينما ترك الجاني أنبوبة الغاز.

ويعود أصل صلاح (30 سنة) لمحافظة الغربية، لكن عادة ما تحيط السرية بمكان إقامته أثناء قضاء إجازته في مصر، إذ احتشد المئات أو ربما الآلاف لمقابلته عند التعرف على مكانه منذ سنوات.

ومن المنتظر أن يحضر صلاح إلى مصر الأسبوع المقبل ليقود منتخب بلاده لمواجهة مالاوي في مباراتين متتاليتين ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وستكون الأولى في القاهرة يوم الـ 24 من مارس (آذار)، والثانية في مالاوي بعدها بأربعة أيام.

ويقيم صلاح في إنجلترا إذ يتألق مع ليفربول، وأصبح هذا الشهر الهداف التاريخي لناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفاً.

اقرأ المزيد

المزيد من العالم العربي