Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس نادي ريال مدريد يطالب زيدان بنسيان بوغبا مؤقتا وإعادة غاريث بيل إلى الفريق

يسعى زيدان لضم بوغبا لفريقه المجدد بالكامل هذا الصيف... لكن عجز مدريد عن بيع بيل مصحوباً بإنفاقه الضخم يمنح الويلزي مهلة جديدة

الدولي الويلزي غاريث بيل مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني (رويترز)

يسعى فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إلى إقناع المدير الفني زين الدين زيدان بالتخلي مؤقتاً عن رغبته في التعاقد مع بول بوغبا، وإعادة إدخال غاريث بيل إلى الفريق، نظراً لمعاناة النادي من أجل بيع نجم ويلز.

وأراد بيريز كبح جماح مصروفات مدريد بعد فورة التعاقدات الصيفية المبكرة التي جلب خلالها إيدين هازارد ولوكا يوفيتش وإيدير ​​ميليتاو وثيو هيرنانديز، مما أثر على خطة زيدان لجلب لاعب خط وسط مُبتكر، وتحديداً بوغبا، الذي يُعطيه المدير الفني الفرنسي تقييماً عالياً.

وتُعاني إدارة ريال مدريد من صعوبة بيع اللاعبين لتدبير المطلوب للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، وقد درست حلولاً أخرى لملاحقة لاعب مانشستر يونايتد إذا قدّم زيدان حلولاً أخرى، مثل بيع حارس المرمى كيلور نافاس، الذي لازم مقاعد البدلاء، ومع ذلك، فإن وجود صراعات حول تفريغ النادي من بعض النجوم لتوفير المال زادت الأمور تعقيداً.

وكان بيريز قد خطط لبيع بيل هذا الصيف في صفقة كبرى، حيث يرى زيدان أن الجناح الويلزي لا مكان له في خططه، لكن ثبت أن هذا شبه مستحيل تقريباً، حيث أن النادي وبيل غير مستعدين لإسقاط مطالبهما المالية من حيث رسوم البيع أو الراتب، ولا يرى اللاعب سبباً يدفعه للرحيل.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقال إنه يفضل الانتقال إلى تشيلسي إذا حدث أي شيء، لكن النادي اللندني لا يستطيع التوقيع مع أي لاعبين الآن نظراً لحظر التوقيع مع لاعبين جدد المفروض عليهم، ويستأنفون ضده الآن.

ونظراً لذلك فإن بيريز طلب من زيدان إعادة النظر في استخدامه لبيل، مع انتظار بوغبا الذي تنفد أمامه الخيارات لمغادرة مانشستر يونايتد، ويواجه البقاء لموسمٍ آخر في الأقل في ملعب "أولد ترافورد".

وكان النجم الفرنسي يأمل في مغادرة "أولد ترافورد" لأنه يشعر أن النادي قد يكون غير قادر على المنافسة على الألقاب، وعلى الرغم من استعداده للانتقال إلى كل من باريس سان جيرمان حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ويوفنتوس، إلا أن ريال مدريد يظل خياره الأفضل.

واستهدف لاعب خط الوسط الانتقال إلى إسبانيا منذ سنواته الأولى، ويعتقد الكثيرون من المقربين منه أنه كان سينضم بالفعل إلى برشلونة أو مدريد في عام 2013، ولم يحدث ذلك بسبب رفضهم تلبية مطالب وكيله المثير للجدل مينو ريولا، وكان زيدان عازماً على ضم اللاعب هذا الصيف، لكن النادي أعطى الأولوية في البداية لمراكز أخرى، والآن أصبح من المستحيل جمع الأموال التي يحتاجها للحصول على اللاعب.

ويُعد السعر الذي يريده يونايتد المعوّق الرئيس، حيث إنه لن يوافق على صفقة تقل قيمتها عن 150 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من أن بعض أعضاء الفريق التدريبي يعتقدون أن بيع بوغبا ليس فكرة سيئة، فإن نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد حريص على الاحتفاظ به، وبالتالي حدد هذا السعر المرتفع، وقد بات يوفنتوس الآن غير راغب في مواجهته، الأمر الذي يترك باريس سان جيرمان وحيداً، وهو النادي الذي تعتمد إستراتيجيته كاملة في الانتقالات على ما إذا كان نيمار سيبقى أو سيذهب إلى برشلونة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة