Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يؤكد منعه سيرخيو راموس من المغادرة إلى الصين

يعتقد رئيس النادي أن السماح للقائد بالمغادرة مجاناً سيشكل سابقة سيئة

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني وقائد الفريق سيرخيو راموس (رويترز)

قال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إن قائد الفريق سيرخيو راموس طلب المغادرة للانضمام إلى فريق في الصين في صفقة انتقال حر، وأضاف رئيس النادي أنه رفض طلب المدافع.

وقال بيريز لمحطة "أوندا ثيرو" الإذاعية يوم الاثنين "راموس ووكيله جاءا لرؤيتي في مكتبي وقالوا لي أن لديهم عرضاً جيداً للغاية من الصين، لكن قواعد الدوري هناك لن تسمح لهم بدفع رسوم انتقال".

"ماذا كنت سأقول له؟ قلت إن هذا لا يمكن أن يحدث، لكننا كنا سنتحدث إلى النادي لإرضائه، لكن ريال مدريد لا يستطيع أن يترك قائده يرحل مجاناً لأن ذلك سيشكل سابقة خطيرة بالنسبة إلى اللاعبين الآخرين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويُعد المدافع الإسباني، البالغ من العمر 33 عاماً، أطول لاعبي مدريد خدمة في الفريق، وأحد أكثر الشخصيات المحبوبة في النادي، لدوره في الفوز بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، لكنه تلقى انتقادات كثيرة بسبب الموسم الأخير الذي قدّم خلاله الفريق مستوى مرعبا.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الـ"يويفا" قد قرر إيقاف راموس عن مباراة إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام، بسبب تعمده الحصول على بطاقة صفراء، ليغيب عن المباراة التي خسرها الفريق الملكي 4-1 ليودع المنافسة في مرحلة مبكرة للمرة الأولى منذ عام 2010.

وشهد مدريد أيضاً أحد أسوأ مواسمه محلياً خلال السنوات الأخيرة، حيث أنهى الموسم متأخراً عن حامل اللقب برشلونة بفارق 19 نقطة، وقد خسر في 12 مباراة في الدوري للمرة الأولى منذ 20 عاماً، بالإضافة إلى خروجه من كأس ملك إسبانيا "كوبا ديل راي" على يد برشلونة.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة