Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

توم هانكس يصرح بأن "لا أحد" يتحدث عن أحد أبرز أفلامه

"لسبب أو لآخر، لا يأتي أحد على ذكره" قال بطل فيلم "رجل اسمه أوتو"

فاز هانكس بجائزتي أوسكار في عامين متتاليين هما 1994 و1995 (رويترز)

كشف توم هانكس عن الفيلم الذي يعتقد أنه لا يحظى بما يكفي من الإشادة.

وكان الممثل لاعباً أساسياً في هوليوود منذ أواخر الثمانينيات وشارك في عديد من الأدوار في أفلام رفيعة المستوى بما فيها "بيغ" Big، "توي ستوري" Toy Story، "سايفينغ برايفات راين" Saving Private Ryan، و"كاتش مي إف يو كان" Catch Me If You Can.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

فاز هانكس بجائزتي أوسكار في عامين متتاليين هما 1994 و1995 عن "فوريست غامب" Forrest Gump و"فيلادلفيا" Philadelphia على التوالي، كما تمت تسمية بطل فيلم "كاست أواي" Cast Away لجائزة أفضل ممثل لثلاث مرات إضافية.

وجاءت أحدث تسمياته عن أفضل ممثل مساند عام 2020 عن دوره في فيلم المخرج فريد روجرز "أي بيوتيفول داي إن ذا نايبرهود" A Beautiful Day in the Neighbourhood .

ولكن، يعتقد هانكس أن فيلم العصابات "رود تو بيرديشن" (Road to Perdition) أو "الطريق إلى الهلاك" لعام 2002 هو أحد أفضل أفلامه وقال في مقابلة جديدة إن الفيلم لا يحظى بالمناقشة الكافية عندما يتحدث الناس عن مسيرته المهنية. وقال في حديث على منصة بودكاست "ريل بلاند"  ReelBlend إنه "لسبب أو لآخر، لا يأت أحد على ذكر ’رود تو بيرديشن‘ الذي كان فيلماً بغاية الأهمية بالنسبة إلي ويستحق التوقف عنده". وأضاف قائلاً: "صوره كونارد هال ومعي أنا أبدو مثل ’دون موستاش‘ (السيد ذات الشاربين) الذي يعتمر قبعة، ولكن لدينا أيضاً رجلين تحولا إلى أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما مع جود لو ودانيال كريغ، وأنا قتلتهما في الفيلم...".

وتم اقتباس فيلم "رود تو بيرديشن" الذي أخرجه سام مينديز من رواية مصورة لماكس آلن كولينز وقام بتكييفها وكتابة السيناريو دافيد سيلف. وتدور القصة حول هانكس الذي يجسد دور القاتل المأجور مايكل سوليفان الذي يشهد ابنه على جريمة قتل مما يضع والده على طريق الهلاك.

وتابع هانكس قائلاً: "غالباً ما يتساءل الناس عن الأفلام التي سيتكلمون عنها بعد سنوات من اليوم؟ بصفتي رجلاً أشاهد قناة ’ترنر للأفلام الكلاسيكية‘ TCM كثيراً، كلما كان الفيلم غامضاً وغير معروف من الأربعينيات أو الخمسينيات، كان ذلك أفضل لأنني لا أملك أي مفاهيم مسبقة عنه ولا أعرف عنه شيئاً. عندما تشاهدون تلك الأفلام الممتازة والمؤثرة بشكل كبير، كل ما بوسعي التفكير فيه هو أنني بغاية السعادة لأن هذا الفيلم يدوم إلى الأبد، وحظيت بالفرصة لمشاهدته مجدداً الآن. قد تكون تلك الحالة مع "الطريق إلى الهلاك".

يمكن مشاهدة هانكس في أحدث أفلامه حالياً "أ مان كولد أوتو" (رجل اسمه اوتو) A Man Called Otto فيما صدر أحدث أفلام مينديز "أمباير أوف لايت" Empire of Light في صالات السينما الآن.

© The Independent

المزيد من سينما