Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

يورغن كلوب يكشف عن خططه تجاه ريان بروستر بعد تألقه أمام ترانمير

سجل نجم "الريدز" الشاب هدفين في المباراة الودية التي فاز فيها الفريق 6-0 ويمكنه الآن الدخول في تشكيلة الفريق الأول

الألماني يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي (رويترز)

ألمح يورغن كلوب إلى الدور الذي سيلعبه ريان بروستر مع الفريق الأول هذا الموسم بعد تسجيله هدفين في فوز ليفربول الودي بنتجية 6-0 على ترانمير.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وحصل اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً على فرصته في "برنتون بارك" مع أول مشاركة أساسية له تحت قيادة المدرب الألماني.

وبعد معاناته من الإصابات منذ دخوله إلى الساحة في عام 2017، عزز بروستر مستواه ليتم ضمه في تشكيلة الفريق الأول، حيث أن كلوب منفتح على فكرة وضع الشباب في أدوار بارزة.

وقال كلوب "أخبرته بالفعل أنه سيكون له دور مهم هذا العام - لكن ما مدى أهمية ذلك؟ هذا يعتمد عليه وسنرى".

"عليه أن يلعب في مراكز مختلفة، حيث أن قلب الهجوم على ما يرام، وأعتقد أن اللاعب في مركز الجناح سيكون ممكناً، وبعد ذلك سنرى كيف يمكننا أن نُغير في التشكيل".

"ستكون هناك فرص له، وأنا متأكد حقاً أن ريان بروستر مهاجم كبير وموهبة رائعة، وقلت له بالفعل أن لديه دوراً مهماً هذا العام، لكن مدى أهمية ذلك يعتمد عليه وسوف نرى".

"عليه أن يلعب في مراكز مختلفة، أعتقد على الطرف في مركز الجناح وهذا ممكن، وسنرى كيف سنغير الشتكيل، لكن ستكون هناك فرص أمامه، أنا متأكد".

وبعد التعاقد مع سيب فان دن بيرغ ومتابعة انتقال هارفي إليوت من فولهام، يعترف كلوب بأنه قد يكون صيفاً هادئاً لنشاط الانتقالات بالنسبة للريدز.

وقال كلوب "لقد تعاقدنا معهم كلاعبين جدد، فقط أنت لا تدرك ذلك، ريان بروستر لم يلعب العام الماضي وكذلك تشامبرلين، كل هؤلاء الصبية الصغار لاعبون جدد بالنسبة لنا، وهذا شيء جيد".

"سوق الانتقالات مفتوحة حتى 8 أغسطس (آب)، كان لدى أوروبا بأكملها فكرة إغلاق نافذة الانتقالات مبكراً، وكانت الدولة الوحيدة التي فعلت ذلك هي إنجلترا، لذلك قمنا بإغلاقها الآن قبل ثلاثة أسابيع من جميع الدول الأخرى".

"سنرى ما سنفعله لكنني لا أعتقد أنه سيكون أكبر سوق انتقالات على الإطلاق".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة