Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كوينتن تارانتينو يكشف عن أفضل أفلامه

"على مدى سنوات وجّه لي الأشخاص أسئلة كهذه" يقول المخرج

ليوناردو دي كابريو وبراد بيت في "حصل ذات مرة في هوليوود" (سوني.كوم)

اعتبر المخرج كوينتن تارانتينو بأن "وانس أبون أي تايم إن هوليوود" (حدث ذات مرة في هوليوود) Once Upon A Time in Hollywood هو أفضل أفلامه حتى اليوم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وخلال حلوله ضيفاً على برنامج "ذي هوارد ستيرن شو" The Howard Stern Show، سئل المخرج البالغ 59 سنة من العمر اختيار أفضل فيلم صنعه [أخرجه] على الإطلاق.

وأجاب تارانتينو: "على مدى سنوات وجّه لي الأشخاص أسئلة كهذه. وأود الإجابة "أعتبر كل الأفلام بمثابة أولادي". ولكنني أعتقد أن "وانس أبون أي تايم إن هوليوود" هو أفضل أفلامي على الإطلاق".

 

وأصدر تارانتينو الفيلم عام 2019 وفاقت إيراداته التوقعات في أول عطلة نهاية أسبوع على إطلاقه جامعاً 371 مليون دولار (311 مليون جنيه استرليني) على شباك التذاكر العالمي.

وفي حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2020، تمت تسمية الفيلم لعشرة ترشيحات منها أفضل مخرج وأفضل صورة وفاز براد بيت بجائزة الأوسكار عن فئة أفضل ممثل مساعد.

يتطرق فيلم "وانس أبون أي تايم إن هوليوود" إلى قصة ممثل هوليوودي يتقدم في السن، يلعب دوره ليوناردو دي كابريو، يكافح لتدبر أموره بمساعدة الممثل البديل عنه (براد بيت) مع انتقال نجمة جديدة اسمها شارون تايت (تلعب دورها مارغو روبي) إلى المنزل المجاور.

وتدور أحداث الفيلم حول مقتل تايت، الذي حصل فعلاً في أواخر الستينيات، والتي كانت حاملاً في الشهر الثامن والنصف في وقت وفاتها بالإضافة إلى ثلاثة من أصدقائها على يد أعضاء من أسرة مانسون التي كانت تشكل عصابة قتل متسلسل في ذلك الوقت.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من ثقافة