Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تغريم شابين لتحطيمهما أكثر من 40 بيضة لطيور محمية

بلغت الغرامة ما يقارب من 2000 جنيه استرليني

الجزيرة مليئة بطيور النورس الشائع والنوارس ذوات الرؤوس السوداء (غيتي)

وصفت الشرطة إقدام رجل وامرأة على تحطيم أكثر من 40 بيضة محمية بـ "العمل المروع". وقالت الشرطة الاسكتلندية بأن سلوك ستورم كيرتس، 21 سنة، وموراج موريسون، 22 سنة، "شنيع وقاس للغاية" لأنهما أخذا البيض من أعشاش الطيور وقت التكاثر وحطموها عمداً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتم تغريم كيرتس، من أولابول، بمبلغ قدره 1200 جنية استرليني (1400 دولار أميركي) في محكمة تاين شيريف يوم الجمعة الفائت، في حين تم تغريم موريسون، من إدنبرة، بمبلغ 600 جنيه استرليني.

الشابان كانا قد شوهدا في 17 مايو (أيار) الفائت في جزيرة بورالي قرب بحيرة لوخ بورالي على مقربة من كايل بدورنس، وهما يلقيان البيض ويحطمانه على الأرض وفي البحيرة.

دانيال ساذرلاند، ضابط في قسم الحياة البرية التابع للشرطة الاسكتلندية، أشار إلى أن ما فعله هذان الشابان " كان عملاً مروعاً أدى إلى تدمير عدد كبير من بيض الطيور المحمية. كان الأمر قاسياً بشكل خاص لأنهما أخذا البيض من أعشاش الطيور في وقت التكاثر وقاما بتحطيمها عمداً وألقيا بها".

وأضاف ساذرلاند: "الجزيرة مليئة بطيور "النورس الشائع" common gull، والنوارس ذوات الرؤوس السوداء وكذلك "الخرشنة السندويتشية" sandwich terns. والجزيرة كذلك أحد الأماكن القليلة في البر البريطاني الرئيس، حيث تتكاثر طيور "مرعة الغيط" corncrakes.

في النهاية قال الضابط ساذرلاند "ستحقق شرطة اسكتلندا دائماً في البلاغات المتعلقة بجرائم الحياة البرية مباشرة وبصورة فعالة، وأود أن أحث أي شخص لديه معلومات عن جرائم الحياة البرية على الإبلاغ عنها عبر 101 أو 999 في حالة الطوارئ".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات