Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

"رمية نرد" تصيب مغني الراب تيكوف في مقتل

لقي حتفه بحادثة إطلاق نار ورئيس بلدية يأسف: "نحن أفضل من هذا"

خيمت مشاعر الحزن بسبب وفاة تيكوف على الإنترنت في الساعات التي تلت ظهور التقارير الأولى عن الحادثة (أ ف ب)

لقي تيكوف، أحد أعضاء فريق "ميغوس" لموسيقى الراب، حتفه بعد تعرضه لإطلاق نار في حفل أقيم في صالة "بولينغ" بمدينة هيوستن الأميركية في وقت مبكر من صباح الثلاثاء الأول من نوفمبر (تشرين الثاني)، وفقاً لما نقلته تقارير إعلامية عن ممثل للفنان ومصادر من جهات إنفاذ القانون.

وكتبت وزارة الداخلية في تغريدة أن شخصين آخرين أصيبا، لكن شرطة هيوستن تحجم عن كشف هوية الضحايا لحين إخطار ذويهم من الدرجة الأولى وإلى أن يتحقق معهد "هاريس كاونتي" لعلوم الطب الشرعي من هويتهم.

النرد القاتل

لكن ممثلاً عن مغني الراب قال لوكالة "أسوشييتد برس" للأنباء إن تيكوف (28 سنة) واسمه الحقيقي كيرشنيك خاري بول قتل ونقل موقع "تي إم زد" عن مصادر من جهات إنفاذ القانون وعدد من الشهود أن تيكوف لقي حتفه.

وأفادت مجلة "رولينغ ستون" الأميركية بأن عضواً ثانياً في الفريق هو كوافو (31 سنة) واسمه الحقيقي كوافيوس كيات مارشال كان في الحفل لكنه لم يصب بأذى.

ولم يكن عضو ثالث في الفريق، هو أوفسيت ابن عم تيكوف واسمه الحقيقي كياري كيندريل سيفوس في الحفل.

ويشتهر ثلاثي موسيقى "الهيب هوب" المؤثر من منطقة أتلانتا بأغانيه الفردية مثل "باد أند بوجيه" و"موتور سبورت" و"ووك إيت توك إيت)"

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم تكشف الشرطة عن الدافع وراء إطلاق النار، لكن تقارير إعلامية متنوعة قالت إن إطلاق النار كان سببه نزاع يتعلق بلعبة النرد.

أقدار السود

وقالت وزارة الداخلية إن ضباط الشرطة ردوا على مكالمة هاتفية من صالة البولينغ في الساعة الثانية والنصف صباحاً ووجدوا رجلاً ميتاً عند وصولهم وصفته فقط بأنه رجل أسود في العشرينيات من عمره ولم ترد أنباء عن أية اعتقالات.

وخيمت مشاعر الحزن بسبب وفاة تيكوف على الإنترنت في الساعات التي تلت ظهور التقارير الأولى عن الحادثة.

وكتب خالد كاماو، رئيس بلدية ساوث فولتون، إحدى ضواحي أتلانتا، على "تويتر" قائلاً "موت بسبب النرد. نحن أفضل من هذا. الرجال السود يستحقون أن يتقدموا في العمر".

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات