Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

هل سيعتزل كريستيانو رونالدو بعد كأس العالم؟

يأمل اللاعب تسجيل الهدف رقم 700 خلال مشواره مع الأندية التي انضم إليها خلال مسيرته

كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد منتخب البرتغال (رويترز)

عزيمة وإصرار يمتلكهما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي دائماً ما يكون في مواجهة جميع التحديات التي تواجهه ويضع دائماً لنفسه أهدافاً كي يحققها.

ويعد ضرب الأرقام القياسية هواية كريستيانو رونالدو المفضلة، على الرغم من وصول النجم البرتغالي إلى 37 عاماً.

وكان رونالدو قد حصد جائزة الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي حيث تسلم الجائزة خلال وجوده في معسكر المنتخب الذي يستعد لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث سيواجه التشيك وإسبانيا.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعن هذه الجائزة قال رونالدو إنه "لمن دواعي الفخر أن أحصل على جائزة بهذا الحجم وأن أكون أفضل هداف للمنتخبات على الإطلاق، لم أعتقد أنه أمر سيتحقق، أود أن أشكر كل من كان مهماً في مسيرتي، أنا سعيد".

ويعد كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لمنتخب البرتغال برصيد 117 هدفاً، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف على المستوى الدولي حول العالم.

هل سيعتزل رونالدو بعد كأس العالم؟

وفي هذا الصدد قال النجم البرتغالي "أتمنى أن أكون جزءاً من المنتخب لبضع سنوات أخرى، مسيرتي في المنتخب البرتغالي لم تنته بعد، سأكون في قطر وأريد أن أكون في بطولة أمم أوروبا 2024، سأتولى المسؤولية الآن".

 وستقام النسخة المقبلة من اليورو بعد عامين من كأس العالم، لتكون سن رونالدو في هذا التوقيت قد وصلت إلى 39 سنة، لكن هناك عزيمة لدى النجم البرتغالي من أجل الحضور رفقة منتخب بلاده.

 وكان كريستيانو رونالدو قد شارك في 5 بطولات يورو أعوام 2004 و2008 و2012 و2016 و2020، إضافة إلى أربع نسخ من كأس العالم أعوام 2006 و2010 و2014 و2018، وينتظر أن تكون الخامسة في قطر 2022.

 أرقام قياسية أخرى يريد أن يحطمها رونالدو؟

ويأمل كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف رقم 700 خلال مشواره مع الأندية التي انضم لها خلال مسيرته الرائعة، حيث سجل رونالدو الهدف رقم 699 في مسيرته مع الأندية، عندما هز شباك مرمى فريق شيريف المولدوفي، في فوز الشياطين الحمر بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات الدوري الأوروبي، ليكون هذا الهدف الأول لـلنجم البرتغالي في مسابقة الدوري الأوروبي، كما يعد هدفه الأول خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات.

وجاء هدف كريستيانو رونالدو رقم 699 مع الأندية خلال 941 مباراة في مختلف المسابقات.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة