Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

قصر كريستيانو رونالدو يجبره على شراء ناد للغولف

يحاول اللاعب الدخول في عديد من المشاريع إذ افتتح أخيراً عيادة زراعة شعر جديدة بماربيا الإسبانية بعد امتلاكه فرعاً آخر بمدريد

كرستيانو رونالدو يغازل معشوقته (أ ف ب)

بحثاً عن مزيد من الرفاهية يخطط نجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريسيانو رونالدو لشراء نادٍ للغولف في البرتغال، والذي يقع بالقرب من قصره المميز هناك.

ويأتي شراء رونالدو نادياً للغولف من أجل هدمه، بخاصة أنه يفسد ويحجب عليه الرؤية من داخل القصر، حيث كشف عديد من التقارير عن سعر ملعب الغولف، ويقدر بمبلغ نحو 17 مليون جنيه استرليني.

ويرغب رونالدو في ضمان أقصى درجات الخصوصية في القصر الفاخر الذي قام بشرائه في وقت سابق، حيث يخطط النجم البرتغالي للاستقرار فيه مع صديقته الحالية جورجينيا وأولاده الخمسة بعد نهاية مسيرته مع الساحرة المستديرة.

ويرغب رونالدو أن تنتهي جميع الأمور الخاصة بشراء نادي الغولف، حتى يشعر بمزيد من الراحة والخصوصية خلال الأوقات التي سيقضيها داخل القصر مع عائلته.

وأشار عديد من التقارير إلى أن محامي كريستيانو رونالدو قد بدأ المفاوضات مع مالك نادي الغولف، لكن لم تصل المفاوضات بين الطرفين إلى نقطة اتفاق، حيث لم يرد صاحب نادي الغولف على العرض المقدم. وكشف عديد من التقارير عن محتويات قصر كريستيانو رونالدو، حيث يوجد فيه كثير من الأجنحة الواسعة للنوم بجانب إطلالات خلابة على البحر، فضلاً عن حمامات سباحة داخلية وخارجية، وقاعة سينما، إضافة إلى منتجع صحي، وصالة لممارسة رياضة.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ومنذ أن قام كريستيانو رونالدو بشراء القصر قبل عدة سنوات، يقوم اللاعب البرتغالي في الوقت الحالي بإجراء عديد من التجهيزات عليه، وينتظر أن ينتهي منها أوئل العام المقبل، إذ تبلغ مساحة القصر ما يقرب من 1200 متر.

ويعد كريستيانو رونالدو من أغنى لاعبي كرة القدم، إذ يحصل النجم البرتغالي على ما يقرب من 500 ألف جنيه استرليني أسبوعياً رفقة الشياطين الحمر.

كما أن كريستيانو رونالدو يعتلي صدارة الرياضين الأكثر ربحاً من مواقع التو أصل الاجتماعي "إنستغرام"، إذ يملك النجم البرتغالي أكثر من 476 مليون متابع عبر حسابه، يضاف إليهم أكثر من 102 مليون متابع عبر "تويتر"، حيث يحقق النجم البرتغالى مليوني دولار عن كل منشور، وهو ضعف ما يحققه ليونيل ميسي الذي يربح مليون دولار عن كل منشور.

مشاريع عديدة لرونالدو في الفترة الأخيرة

ويحاول رونالدو في الفترة الأخيرة الدخول في عديد من المشاريع، إذ افتتح منذ أسبوعين عيادة زراعة شعر جديدة في ماربيا الإسبانية بعد امتلاكه فرعاً آخر في مدريد.

ويمتلك كريستيانو رونالدو 10 فروع في البرتغال، إذ يتطلع أسطورة كرة القدم الحائز الكرة الذهبية خمس مرات، بتوسيع إمبراطوريته، وتستغرق كل عملية لزراعة الشعر نحو 6 ساعات وتتراوح كلفتها بين 4000 و7000 جنيه استرليني، وإجمالاً تقدر أرباح الشركة الآن بنحو 85 مليون استرليني.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة