Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

شرطة الدنمارك تدهم فريق "البحرين فيكتوريوس" قبل انطلاق سباق فرنسا للدراجات

تمت العملية بناء على طلب من السلطات في باريس

فتحت السلطات الفرنسية تحقيقاً في مزاعم منشطات ضد "البحرين فيكتوريوس" بعد مداهمة الشرطة مقر إقامة الفريق في فندق خلال السباق الشهير العام الماضي (أ ف ب)

أعلنت شرطة العاصمة الدنماركية كوبنهاغن في بيان الخميس 30 يونيو (حزيران) الحالي، عشية انطلاق سباق فرنسا للدراجات أنها داهمت وفتشت مقر إقامة فريق "البحرين فيكتوريوس" في أحد الفنادق بناءً على طلب من السلطات الفرنسية.

منازل المتسابقين

وفتشت الشرطة سيارات الفريق وغرف المتسابقين والمسؤولين، في الساعة الخامسة والنصف من صباح الخميس، في مدينة بروندبي الدنماركية، كما سبق وفتشت الشرطة منازل المتسابقين والمسؤولين في الفريق الاثنين الماضي قبل انطلاق السباق الكبير.
وفتحت السلطات الفرنسية تحقيقاً في مزاعم منشطات ضد "البحرين فيكتوريوس" بعد مداهمة الشرطة مقر إقامة الفريق في فندق خلال السباق الشهير العام الماضي أيضاً.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وقال مسؤول الشرطة الدنماركية داني رايس، "بناءً على طلب من الشرطة الفرنسية وفي إطار تحقيقات جارية في فرنسا نفذنا عملية تفتيش في أحد الفنادق في بروندبي". وأضاف المسؤول، "ليست لدينا معلومات أخرى عن هذه العملية وأطلب منكم الرجوع إلى الشرطة الفرنسية من أجل الحصول على مزيد من التفاصيل عن هذه التحقيقات".

بشكل كامل

وقال الفريق، في بيان، إنه تعاون وبشكل كامل مع السلطات وإن عملية التفتيش استغرقت ساعتين، وأضاف، "لم تصادر الشرطة أي مواد تخص الفريق".
ولم يكشف "البحرين فيكتوريوس" أي تفاصيل أخرى عن الواقعة في وقت لاحق الخميس، مكتفياً بالقول إن تركيزه ينصب بالكامل على نسخة هذا العام من السباق التي ستنطلق يوم الجمعة الأول من يوليو (تموز) في كوبنهاغن.
وقال مدير الأداء فلاديمير ميهوليفيتش للصحافيين، "نود أن نشارككم معلومات عن التحقيق لكن ليس لدينا ما نقوله أكثر مما قلناه في البيان الصحافي. في هذه اللحظة يركز الفريق بشكل كامل على السباق الكبير لتحقيق أهدافه الرياضية".

ثلاث مراحل

ورفض منظمو سباق فرنسا التعليق عندما اتصلت بهم وكالة "رويترز".
وفاز "البحرين فيكتوريوس" بثلاث مراحل في سباق فرنسا، العام الماضي، بينما داهمت السلطات مقر الفريق بعد المرحلة 17.

المزيد من رياضة