Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

أرسنال يعلن تجديد عقد محمد النني

انتقل لاعب الوسط المصري إلى النادي اللندني من بازل السويسري في 2016 وخاض 147 مباراة

محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك)

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تجديد عقد لاعب الوسط الدولي المصري محمد النني، الذي كان من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في يونيو (حزيران) المقبل.

ولم يكشف النادي اللندني عن مدة العقد الجديد، لكن تقارير صحافية بريطانية ذكرت في وقت سابق أن اللاعب سيجدد لعام واحد مع إمكانية التمديد لعام آخر.

ولعب النني البالغ عمره 29 عاماً دوراً محورياً مع أرسنال منذ انتقاله للنادي من بازل السويسري في 2016، وخاض 147 مباراة وسجل خمسة أهداف وصنع عشرة، وكان أول لاعب مصري يلعب على الإطلاق في أرسنال.

وخاض أول مباراة له مع أرسنال في الفوز 2-1 على بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي في يناير (كانون الثاني) 2016، وكان ضمن التشكيلة الفائزة بكأس الاتحاد في موسم 2016-2017.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

كما كان ضمن الفريق الفائز بمباراة درع المجتمع التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس في 2017 و2020 وساعد أرسنال على بلوغ نهائي الدوري الأوروبي في موسم 2018-2019 في باكو.

وقال النني لموقع أرسنال، "أعشق هذا النادي وأشعر أنني جزء من أسرة أرسنال".

"أرغب في الاستمرار في هذا النادي العريق والعمل ضمن هذه الأسرة الرائعة، وأنا متحمس جداً بشأن مستقبلي هنا".

وكال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا المديح للاعب الدولي المصري، وقال: "النني لاعب مهم جداً للفريق، يمنحنا طاقة لا تنضب إضافة إلى حماسه والتزامه مع الفريق والجميع هنا يحبونه، إنه لاعب مهم جداً لنا داخل وخارج الملعب، وهو مثل أعلى يحتذى للاعبين الشبان وأنا سعيد جداً باستمراره مع الفريق".

من جهته قال المدير الرياضي إيدو، "يتمتع النني بعقلية رائعة وهو أمر مهم للفريق، يساعد الفريق بكل ما أوتي من قوة ونحن جميعاً سعداء بوجوده معنا حيث نتطلع للبناء على ما حققناه هذا الموسم".

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة