Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ميكيل أرتيتا يوقع عقدا جديدا مع أرسنال حتى 2025

قاد الإسباني فريق المدفعجية إلى حافة بلوغ المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي (رويترز)

وقع ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، عقداً جديداً مع ناديه لتكريس مستقبله لفريق ملعب الإمارات حتى عام 2025.

وقاد الإسباني النادي إلى المركز الرابع هذا الموسم مع بقاء أربع مباريات فقط في الموسم، في محاولة للعودة إلى دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 2017.

وأكد أرتيتا أن رؤيته لا تزال تتماشى مع مالكي النادي منذ توليه المسؤولية في عام 2019، بينما أوضح المدرب البالغ من العمر 40 عاماً أن طموحه تجاه النادي هو المضي قدماً.

وقال ميكيل، "أنا متحمس وممتن وسعيد حقاً اليوم، فعندما تحدثت إلى جوش كان بإمكانه رؤية النادي في نفس النقطة، وأراد أن يأخذ النادي إلى حديث أردت أن يكون، لذلك كل ما قاله والذي قاله ستان عندما كنت مع كليهما، تأكدا أنه حدث".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نريد أن نرتقي بالنادي إلى المستوى التالي لنعود للمنافسة مع الفرق الكبرى، ومن أجل القيام بذلك يجب أن نلعب في دوري الأبطال، ويجب أن نكون قادرين على تطوير الفريق وتحسين لاعبينا وتحسين جميع الأقسام، وإيجاد سبل للمزيد من التواصل مع جماهيرنا، وتحسين الأجواء في إستاد الإمارات، والقدرة على تجنيد أفضل المواهب وأفضل الأشخاص لهذا النادي، هذا مشروعنا في هذا المستوى".

وقال جوش كرونكي، متحدثاً نيابة عن مجموعة كرونكي للرياضة والترفيه، مالكة أرسنال، "يسعدنا أنا وأبي إعلان تمديد عقود ميكيل وجوناس، فهذا يوفر الاستقرار والوضوح للمستقبل ويساعدنا جميعاً على المضي قدماً معاً بشكل فعال".

"التزام ميكيل وشغفه واضحان أمام الجميع، نحن على ثقة من أنه بينما نمضي قدماً، سيعيدنا إلى المنافسة على الألقاب الأكبر في اللعبة".

"بالانتقال إلى جوناس إيديفال، المدير الفني لفريق السيدات، فقد كانت بداية رائعة لمسيرته في إنجلترا، لقد قام بعمل رائع مع الفريق، ونحن ننافس على اللقب في نهاية الأسبوع، وعلى ثقة من أنه سيواصل دفعنا إلى الأمام في السنوات المقبلة".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة