Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

استقالة نائب رئيس نادي الزمالك بسبب ميدالية

  مرتضى منصور يشدد أن فريقه سيظل قلعة الوطنية والكرامة في الرياضة المصرية

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (الصفحة الرسمية لرئيس النادي)

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور، على قبول استقالة اللواء مصطفى هدهود نائب الرئيس، التي تقدم بها، وأعلن منصور عبر الموقع الرسمي للنادي أن قبول استقالة مصطفى هدهود جاءت بموافقة المجلس الجماعية، عدا خالد لطيف الذي غاب عن الاجتماع .
 
وأكد مرتضى منصور أن اللواء مصطفى هدهود تقدم باستقالته من منصبه بعد تأكيده على الخطأ الذي تسبب فيه، وقال مرتضى، إن الاستقالة التي تقدم بها نائب رئيس الزمالك خطوة تحترم منه، ونحن جميعاً قبلناها ونقدم له الشكر على ما قدمه، وسيظل أحد أبناء القلعة البيضاء. وشدد رئيس نادى الزمالك أن النادي سيظل قلعة الوطنية والكرامة في الرياضة المصرية.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

 

انتشار فيديو

وتعود أحداث الواقعة بعدما انتشر فيديو، عبر المنصات الاجتماعية، يظهر فيه اللواء هدهود، وهو يسلم ميداليات الذهب لفريق سبورتنج، والحصول على واحدة منهم ضمن مراسم التكريم.
وفي أول تعليق قاله هدهود في تصريحات إعلامية: "هذا لم يحدث، حصلت على ميدالية فضية وليست ذهبية، وتحدثت مع محمد أمين، رئيس اتحاد اليد ووافق، لأنه يوجد زيادة في الميداليات، واسألوا محمد أمين"، مضيفاً، "أنا معرفش حاجة عن المؤتمر ومحدش كلمني من نادي الزمالك".

تصريحات متبادلة


ومن جانبه قال محمد أمين رئيس اتحاد اليد: "لم أعط للواء مصطفى هدهود، نائب رئيس الزمالك، ميدالية فضية أو ذهبية، خلال مراسم حفل نهائي كأس مصر لكرة اليد.
وأضاف أمين: "اللوائح تمنع رئيس الاتحاد أو المدير التنفيذي إعطاء أي ميدالية لأي شخص ليس له صفة فنية في الفريق المكرم، ولا يملك رئيس الاتحاد وليس من صلاحياته أن يعطي ميدالية لأي شخص، الصلاحية الوحيدة التي يملكها ممثل الاتحاد هي أنه يُحضر ميدالية لأي لاعب لم يحضر التكريم، بشرط أنه لا توجد ميداليات على طاولة التوزيع الموجود أمام الحضور والمنوطين بالتكريم.
وبعد هذه التصريحات المتبادلة دعا المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، المجلس لعقد جلسة طارئة بعد ما قام به هدهود لاتخاذ قرار عاجل وقدم هدهود استقالته وقبلها المجلس.
وكان سبورتنج فاز على الزمالك 33-30 في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت أمس، وشهدت حضور هدهود ممثلاً لنادي الزمالك للمشاركة في مراسم تسليم الميداليات.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة