Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

تعيين روي هودجسون مديرا فنيا لنادي واتفورد خلفا لكلاوديو رانييري

غادر المدرب الإنجليزي المخضرم تدريب كريستال بالاس نهاية الموسم الماضي

أصبح المخضرم روي هودجسون المدير الفني الجديد لنادي واتفورد الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

عُيّن روي هودجسون مديراً فنياً لنادي واتفورد، ليحل المدرب البالغ من العمر 74 سنة، محل الإيطالي كلاوديو رانييري، الذي أُقيل يوم الاثنين بعد أقل من أربعة أشهر على وصوله إلى استاد "فيكاريدج رود".

وعاد هودجسون إلى الإدارة الفنية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد رحيله عن كريستال بالاس نهاية الموسم الماضي.

وأشار مدرب ليفربول والمنتخب الإنجليزي السابق في ذلك الوقت إلى أنه كان يرغب في الابتعاد عن كرة القدم لبعض الوقت، لكنه أوضح أن هذا ليس بالضرورة قراراً بالاعتزال، قائلاً إنه لن يرفض مطلقاً العودة في منصب تدريبي آخر.

والآن تم إغراؤه بالعودة لنادي واتفورد الذي يتطلع لتجنب الهبوط، ويحتل المركز الـ19 في الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من أن بيرنلي صاحب المركز الأخير لديه مباراتان مؤجلتان ويتأخر بنقطتين فقط عن الـ"هورنتس".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجمع رانييري سبع نقاط فقط من 13 مباراة في الدوري منذ إقالة المدرب السابق إكسيسكو كامبوس، في أكتوبر (تشرين الأول)، وتعد السلسلة الحالية من تسع مباريات في جميع المسابقات هي الأسوأ للفريق منذ فبراير (شباط) 2013.

ويمتلك هودجسون علاقة جيدة مع مالكي واتفورد، حيث أدار المدرب المخضرم نادي أودينيزي الإيطالي، المملوك أيضاً لعائلة بوزو، لمدة ستة أشهر في عام 2001 كجزء من مسيرته التدريبية الممتدة منذ 45 سنة.

ومن المقرر أن يحطم رقمه القياسي كأكبر مدرب يتولى مسؤولية مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه واتفورد نظيره بيرنلي يوم السبت 5 فبراير.

وقضى هودجسون فترة مميزة من أربعة مواسم في كريستال بالاس، حيث احتل المراكز 11 و12 و14 و14 على التوالي.

وانضم راي ليفينغتون، الذي أدار واتفورد بين عامي 2002 و2005 إلى الجهاز الفني في منصب مساعد هودجسون، لكن النادي يؤكد مدة عقد المدرب الجديد.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة