Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

إقالة رانييري من تدريب واتفورد بعد أقل من 4 أشهر في منصبه

خسر المدرب الإيطالي 10 من أصل 13 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز واستمر لمدة 112 يوماً فقط

كلاوديو رانييري المدير الفني السابق لنادي واتفورد الإنجليزي (رويترز)

أكد نادي واتفورد الإنجليزي أنه أقال مدربه كلاوديو رانييري من منصبه بعد أقل من أربعة أشهر من توليه مهمته الفنية.

وكانت خسارة واتفورد 3-0 على أرضه أمام نوريتش، يوم الجمعة، هي الهزيمة العاشرة للنادي في 13 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، تحت قيادة رانييري، مما زاد من مخاوف النادي بشأن الهبوط.

وسقط واتفورد إلى الـ13 للمرة الأولى هذا الموسم بعد سلسلة مباريات مثيرة للقلق، شهدت جمع النادي سبع نقاط فقط منذ تعيين رانييري في 4 أكتوبر (تشرين الأول).

ومع بدء أندية الدوري الإنجليزي فترة استراحة لمدة أسبوعين حتى المباراة التالية، والتي تعقبها مواجهة حاسمة مع بيرنلي يمكن وصفها بأنها بست نقاط، يوم 5 فبراير (شباط)، تصرف واتفورد بسرعة فيما يعد ثاني تغيير إداري له هذا الموسم.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وجاء في البيان الرسمي للنادي، "يقر مجلس إدارة نادي الهورنتس بأن كلاوديو رجل يتمتع بقدر كبير من النزاهة والشرف، وأنه سيحظى دائماً بالاحترام في استاد فيكاراج رود لجهوده في قيادة الفريق بكرامة".

"ومع ذلك، يشعر مجلس الإدارة أنه مع بقاء ما يقرب من نصف موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن التغيير في منصب المدير الفني الآن سيمنح للجهاز الفني الجديد وقتاً كافياً للعمل مع فريق موهوب لتحقيق الهدف الفوري المتمثل في الاحتفاظ بوضع الفريق في الدوري الممتاز".

وكان رانييري قد حل بديلاً للمدير الفني السابق زيسكو مونوز، بعد سبع مباريات فقط في الموسم الحالي، حيث فاز النادي بثلاث من تلك المباريات، لكن مدرب تشيلسي وليستر وفولهام السابق استمر لمدة 112 يوماً فقط في المنصب.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة