Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن إصابة كريستيانو رونالدو وفترة غيابه

مواجهات سهلة لكبار إنجلترا في الدور الرابع من كأس الاتحاد

كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

تحدث الألماني رالف رانغنيك، المدير الفني المؤقت لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن الإصابة التي لحقت بنجم فريقه كريستيانو رونالدو وتسببت في غيابه عن مباراة الفوز بنتيجة 1-0 على أستون فيلا في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وكشفت تقارير صحافية أن رونالدو تعرض لإصابة عضلية منعته من استكمال تدريب الفريق أول من أمس ثم غيبته عن مواجهة الفيلانس، وقد أكد رانغنيك أن إصابة النجم الدولي البرتغالي ليست خطيرة.

وقال المدرب المخضرم بعد الفوز في كأس الاتحاد، "شعر رونالدو ببعض الآلام العضلية أعلى الساق خلال الأيام الأخيرة، وزادت في مران الأمس، لذلك تحدثت إليه وطلبت منه الراحة".

"لا أعتقد أنها خطيرة تماماً، هي مجرد انزعاجات بسيطة لكن في النهاية قررنا أنه من المنطقي ألا نخاطر بأي شكل في مباراة قد تمتد بسهولة إلى 120 دقيقة، لذا قررنا حصوله على راحة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم يكن رونالدو الغائب الوحيد عن انتصار يونايتد العصيب على فريق المدير الفني الشاب ستيفن جيرارد، حيث شارك من دون قائده وقلب دفاعه هاري ماغواير وجناحه الهجومي الشاب جادون سانشو والمدافع فيل جونز.

ومن المنتظر أن يعود رونالدو إلى تشكيلة المدرب رانغنيك مع زميليه ماغواير وجونز خلال المباراة المقبلة للشياطين الحُمر أمام أستون فيلا مجدداً لكن في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأسفرت قرعة الدور الرابع من بطولة الكأس عن مواجهة سهلة ليونايتد أمام فريق مدلسبره، فيما يلتقي بطل أوروبا تشيلسي بفريق بليموث المغمور، ويلعب كريستال بالاس أمام هارتلبول، وليفربول أمام كارديف سيتي، ومانشستر سيتي أمام فولهام، وتوتنهام مع برايتون، وليستر سيتي مع نوتنغهام فورست الذي أطاح أرسنال من الدور الثالث، وأخيراً مواجهات قوية بين فرق من الدوري الممتاز، إحداها تجمع إيفرتون وبرنتفورد، والأخرى بين توتنهام وبرايتون، والأخيرة بين ولفرهامبتون ونوريتش سيتي، وتقام مباريات الدور المقبل بداية من الرابع حتى السابع من شهر فبراير (شباط) المقبل.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة