Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

لوك شاو يتهم يونايتد بالتفكك خلال الهزيمة أمام ولفرهامبتون

أشار المدافع الإنجليزي إلى أن لاعبي فريقه افتقروا إلى التكاتف في أول هزيمة للمدرب رالف رانغنيك

لوك شاو مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

اعترف لوك شاو، مدافع مانشستر يونايتد، بأنه لم يشعر بأن لاعبي فريقه كانوا معاً خلال الهزيمة أمام ولفرهامبتون واندرارز في استاد "أولد ترافورد".

وتلقّى المدرب المؤقت رالف رانغنيك هزيمته الأولى منذ تعيينه، بهدف متأخر للبرتغالي لجواو مورينيو، حفظ للزوار النقاط الثلاث.

وظل يونايتد الطرف الأضعف في أغلب فترات المباراة، وكان من الممكن أن يخسر بنتيجة أكبر لو حول فريق الذئاب عدة فرص إلى أهداف خلال أداء مهيمن في الشوط الأول.

وعندما سُئل شاو عما إذا كانت هزيمة يونايتد ترجع إلى عدم تكيف اللاعبين بعد مع أسلوب لعب المدرب رانغنيك، قال، "لا أعرف. لست متأكداً من أنه يمكن إرجاع الأمر إلى ذلك".

"نحن لاعبون، لقد كنا هنا لفترة طويلة، ولعبنا على أرضنا، ونعرف كيف سيكون الأمر عندما تكون لدينا هذه القوة".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"ربما عانينا الليلة. لم أشعر عندما كنت في الملعب أننا كنا جميعاً معاً، أعتقد أننا شعرنا وكأننا كنا نكافح، وكان الأمر صعباً".

"تنظر إلى اللاعبين الذين لدينا، لتجد جودة لا تصدق، ولكن في بعض الأحيان الجودة لا تكفي".

وتركت الهزيمة يونايتد في المركز السابع بفارق أربع نقاط عن أرسنال صاحب المركز الرابع، فيما يسعى وست هام وتوتنهام هوتسبير أيضاً للتأهل لدوري أبطال أوروبا.

ولم يستطع رانغنيك ضمان أن يونايتد سيحقق أحد المراكز الأربعة الأولى بعد الهزيمة من ولفرهامبتون، معترفاً بأنه لا يزال هناك كثير للعمل عليه بعد هذه المباراة السادسة من فترته المؤقتة في القيادة.

"لا يمكنني تقديم أي ضمانات. أنظر إلى أداء اليوم إذا قلت إننا مقتنعون بنسبة 100 في المئة بأننا سننتهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى، ولا أعرف ما إذا كان الناس سيصدقون ذلك".

"بالنسبة لي يتعلق الأمر باتخاذ الخطوات التالية والتحسن، كنت أعرف أن هذا قد يكون صعباً، وبالفعل سيكون صعباً، لكن مباراة اليوم أظهرت أنه لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه".

© The Independent

المزيد من رياضة