ماوريسيو ساري: مشاركة لاعب تشيلسي "انغولو كانتي" غير محسومة في نهائي الدوري الأوروبي ضد أرسنال

اللاعب الفرنسي الفائز بكأس العالم يتعافى من إصابة في الركبة

الفرنسي انغولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي خلال مشاركته في تدريبات فريقه الجماعية، 22 مايو 2019 (رويترز)

اعترف المدير الفني لفريق تشيلسي، ماوريسيو ساري، بأن لاعب خط الوسط المؤثر انغولو كانتي، فرصه متساوية في اللحاق بنهائي الدوري الأوروبي مساء الأربعاء أمام أرسنال، وأن فريقه قد يكون في ورطة من دونه.

وكان الدولي الفرنسي كانتي ركيزة أساسية في خط وسط تشيلسي هذا الموسم، لكنه أصيب في ركبته خلال جلسة تدريبية يوم السبت، وهو الآن شبه جاهز ليكون لائقاً في الوقت المناسب لخوض النهائي.

ويفقتد تشيلسي بالفعل لاعبه روبن لوفتوس تشيك، الذي أصيب في وتر أكيليس خلال مباراة ودية ضد نيو إنغلاند ريفولوشن الأسبوع الماضي، فيما يبدو ساري متشائماً بشأن فرص كانتي في التعافي في الوقت المناسب.

وقال ساري "يعاني من مشكلة صغيرة جداً في ركبته اليسرى، لكن المشكلة تتعلق بالتوقيت".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"نحن في مشكلة مع خط الوسط في الوقت الحالي، لدينا ثلاثة لاعبين خط وسط فقط لشغل ثلاثة مراكز، ولذلك نحن في ورطة، وهو لاعب الوسط الدفاعي الوحيد لدينا، لذلك فبالنسبة لنا كانتي لاعب مهم للغاية ونحن نحاول استعادته وسنحاول صباح الغد".

ولم ينضم كانتي إلى زملائه في الفريق في بداية جلسة تشيلسي التدريبية المفتوحة مساء الثلاثاء في باكو، لكنه ظهر في منتصف الطريق للمشاركة في عملية الإحماء الجماعي.

وقلّل ساري أيضاً من الإشاعات المتزايدة من إيطاليا بأنه على وشك الحلول بديلاً لماسيميليانو أليغري كمدير فني لفريق يوفنتوس، ورغم ذلك لم ينفِ الخطوة تماماً.

وحينما سُئل عن وظيفة يوفنتوس الشاغرة، أجاب "أريد أن أفكر فقط في النهائي، ثم إن لديّ عقداً مع تشيلسي لمدة عامين، أولاً وقبل كل شيء سأتحدث معهم، هذه ليست اللحظة المناسبة".

"كلنا نفكر فقط في النهائي، وأنت تعرف كل شيء عن رأيي، لأن رأيي هو نفسه كما في المؤتمر الصحافي الأخير وهو نفسه اليوم، سأتحدث فقط عن المباراة النهائية حيث يحتاج اللاعبون لي لكي أتحدث فقط عن المباراة النهائية".

© The Independent

المزيد من رياضة