Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دين سميث واثق من قدرة نوريتش على البقاء بالدوري الإنجليزي

يقبع فريق الكناري حالياً على بُعد خمس نقاط من منطقة الأمان

دين سميث المدير الفني لنادي نوريتش سيتي الإنجليزي (الموقع الرسمي للنادي)

يعتقد دين سميث، المدير الفني الجديد لنادي نوريتش سيتي، أن فريق الكناري لديه ما يكفي من الجودة للاحتفاظ بمكانه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسرعان ما عاد سميث للإدارة الفنية بعد أكثر من أسبوع بقليل، من إقالته من تدريب نادي أستون فيلا بعد خمس هزائم متتالية في الدوري.

وبعد توقيعه على عقد لمدة عامين ونصف العام في ملعب (كارو رود)، سيكون التحدي الأول الذي يواجهه سميث هو ضمان البقاء في الدرجة الممتازة، بينما يحتل الفريق ذيل ترتيب البطولة بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان، على الرغم من تحقيق فوزه الأول هذا الموسم على برينتفورد في 6 نوفمبر (تشرين الثاني).

وقال سميث، "عدم استقبال الأهداف يأتي على رأس أولوياتنا، لقد استقبلنا الكثير بالفعل، ودفاعياً نريد أن نجعل هيكلنا وتنظيمنا أقوى كثيراً، ولدينا لاعبون موهوبون، كما نحتاج إلى الهجوم وتسجيل المزيد من الأهداف".

"لم نسجل العديد من الأهداف كما كنا نرغب، لكن هناك بالتأكيد لاعبون يمكنهم القيام بكلا الأمرين، أعتقد أن هناك جودة كافية، وهذا هو أهم شيء".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"عندما تحدثت إلى ستيوارت ويبر، المدير الرياضي للنادي، كان يؤمن بتشكيلة اللاعبين، لقد نظرت إلى اللاعبين مع المدرب المساعد كريغ شكسبير، وكلاهما يعتقد أنه فريق لا يقدم النتائج التي يحتاجها، ومهمتنا هي تحسين مستويات أدائهم، وإذا فعلنا ذلك فسنحصل على النتائج المرجوة".

وخاض سميث بنجاح معركة الهروب من الهبوط مع فيلا في موسم 2019-2020، وسيساعده كريغ شكسبير، الذي عمل معه في وظيفته السابقة.

وستكون أول مباراة للمدرب الجديد، ممسكاً بدفة القيادة، هي زيارة ساوثهامبتون، يوم السبت.

وكان فريق القديسين آخر منافسي سميث عندما كان مدرباً لفيلا، ومع الهزيمة 0-1 رحل سميث عن منصبه، بعد يومين، وتلقى اتصال نوريتش في اليوم التالي، وجرى الإعلان عن الشراكة رسمياً يوم الاثنين.

وأضاف، "أعتقد بالتأكيد أنني دخلت ملعب التدريب هنا في كولني، والتقيت الجهاز الفني، فلديَّ بالفعل فكرة عن كيفية لعب ساوثهامبتون، لأننا واجهناهم أخيراً في المباراة الأخيرة مع فيلا".

"لذا يجب أن يساعدني ذلك، حيث لن أكون مضطراً إلى اللعب أمام فريق لم ألعب ضده، لكنهم تغلبوا على أستون فيلا 1-0، وعلينا تغيير النتيجة بالأداء".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة