بعد هدفه في نوريتش سيتي... هل يفعلها محمد صلاح للمرة الثالثة؟

استهل مشواره بالتسجيل في مباراتي افتتاح الدوري الإنجليزي... وتوّج  لموسمين هدّافا للبطولة

هدف محمد صلاح خلال مباراة ليفربول ونوريتش سيتي (أ.ف.ب)

استهل محمد صلاح، اللاعب المصري المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي مشواره في الموسم الذي انطلق الجمعة بتسجيل هدف وصنع آخر لزميله بالفريق فان ديك خلال المباراة التي جمعت ليفربول بنظيره نوريتش سيتي ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي موسم 2019-2020 وانتهت برباعية مقابل هدف للريدز.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يستهل محمد صلاح موسمه مع ليفربول بالتسجيل في جولة الافتتاح لبطولة الدوري الإنجليزي.

صلاح الذي انتقل لصفوف ليفربول خلال الانتقالات الصيفية لموسم 2017-2018 استهل مشواره مع الريدز في البريميرليغ بتسجيل هدف وصناعة آخر أمام واتفورد في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

وأنهى صلاح موسمه الأول في ليفربول حينها بتصدر جدول هدافي الدوري الإنجليزي بتسجيله 32 هدفاً وصنع 11 أخرى لزملائه خلال 36 مباراة بفارق هدفين عن نظيره هاري كين لاعب توتنهام الذي حل وصيفاً بعدما أوقف صلاح استمراره كهدّاف للبريميرليغ.

وفي مجمل موسمه الأول مع ليفربول 2017-2018 شارك محمد صلاح في 52 مباراة بجميع البطولات؛ حيث سجل 44 هدفاً وصنع 16 لزملائه خلال 4119 دقيقة لعب.

وفي موسمه التالي مع ليفربول 2018-2019 استهل محمد صلاح مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي بتسجيل هدف في شباك فريق وست هام خلال اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز برباعية ولكن نظيفة.

 صلاح أنهى الموسم أيضاً كهدّاف للدوري الإنجليزي ولكنه سجل 22 هدفاً فقط خلال 38 لقاء كما صنع 11 هدفاً لزملائه خلال 3261 دقيقة لعب ليتقاسم لقب الهداف هذه المرة مع زميله بليفربول السنغالي ساديو ماني والغابوني أوباميانغ، مُهاجم أرسنال. كما أنهى موسمه الثاني بتسجيل 27 هدفاً خلال 52 مباراة، وصنع 13 هدفاً لزملائه خلال 4342 دقيقة لعب.

 وفي موسمه الثالث، الحالي، 2019-2020 استهل صلاح مشواره بالدوري الإنجليزي بتسجيل هدف وصنع آخر خلال مباراة نوريتش سيتي فهل يكون بداية مبشرة يُنهي بها اللاعب المصري موسمه كهدّاف للبطولة للمرة الثالثة على التوالي؟

المزيد من رياضة