Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

دين سميث: أستون فيلا يسعى لكسر سلسلة صمود تشيلسي

لم يخسر البلوز خارج أرضه منذ تولي المدرب الألماني توماس توخيل تدريب الفريق في يناير الماضي

ملعب نادي أستون فيلا الإنجليزي (رويترز)

قال دين سميث مدرب أستون فيلا، أمس الجمعة، إن فريقه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز الذي سيكلف تشيلسي مقعده في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل، وذلك عندما يلتقي الفريقان في ملعب فيلا بارك، غداً الأحد.

وسيمنح الفوز في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، تشيلسي المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا، لكن أي شيء آخر قد يعني تفوق ليفربول وليستر سيتي عليه. ولم يخسر تشيلسي خارج أرضه منذ تولي المدرب الألماني توماس توخيل تدريب الفريق في يناير (كانون الثاني) الماضي.

وقال سميث، "إن توخيل تمتع ببداية رائعة، لقد تأهل الفريق لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، والآن يحاول التأهل لدوري الأبطال باحتلال أحد مراكز المربع الذهبي".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"لقد نفذ المطلوب منه بالضبط منذ قدومه وحتى الآن، والآن مهمتنا وضع حد لسجله خارج الديار، سنبذل قصارى جهدنا في محاولة فعل ذلك".

وعانى فيلا في النصف الثاني من الموسم، لكن مع عودة 10 آلاف متفرج للمدرجات في الجولة الأخيرة، يأمل سميث في أن يسهم ذلك في تتويج موسم مشجع بشكل جيد.

وحقق الفريق فوزاً رائعاً بنتيجة 2-1 على ملعب توتنهام هوتسبير يوم الأربعاء الماضي، في المشاركة الأولى لصانع اللعب جاك غريليش بعد ثلاثة أشهر من الغياب بسبب الإصابة.

وأضاف سميث، "أتوقع الأداء بنفس النهج والعقلية التي أظهرناها أمام توتنهام، اللاعبون يدركون ما تتوقعه الجماهير منهم وما يريدون رؤيته".

وعن عودة غريليش، قال مدرب فيلا، "إنه في طريقه لاستعادة كامل لياقته البدنية، إنه أظهر ثقة حقيقية في أدائه أمام توتنهام، ونأمل في رؤية مزيد من ذلك بعد غد الأحد".

وسينهي فيلا الموسم في المركز 11، ما يمثل تطوراً كبيراً عن الموسم الماضي الذي نجا فيه الفريق من الهبوط في الجولة الأخيرة بتعادله مع وست هام يونايتد.

المزيد من رياضة