Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

كريستنسن لا يعلم مستقبله مع تشيلسي

المدافع الدنماركي يلعب بشكل طبيعي تحت قيادة المدرب توماس توخيل

أندرياس كريستنسن لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي (رويترز)

يقول أندرياس كريستنسن، قلب دفاع تشيلسي، إنه لا يزال مشتتاً ولم يتخذ قراراً واضحاً بشأن ما إذا كان سيمدد فترة إقامته في استاد (ستامفورد بريدج)، لكنه لا يشعر بالقلق إزاء ذلك الموقف.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً في الصيف، ولا يبدو أنه أو النادي أقرب إلى قرار لتمديد فترة الإقامة لمدة 10 سنوات.

وانضم كريستنسن إلى تشيلسي كلاعب شاب من نادي بروندبي الدنماركي، وظهر للمرة الأولى مع البلوز في عام 2014، قبل الإعارة لمدة عامين في ألمانيا لبوروسيا مونشنغلادباخ، ثم عاد إلى تشيلسي في عام 2017، وظل جزءاً من تشكيل الفريق الأول منذ ذلك الحين، على الرغم من أنه قضى عدة مواسم متذبذباً داخل وخارج الفريق حتى وصول المدرب توماس توخيل، في منتصف الموسم الماضي.

وتحت قيادة الألماني، كان يلعب بشكل منتظم في خط دفاع ثلاثي، لكن الإشاعات لا تزال قائمة حول احتمالية رحيل اللاعب في الصيف المقبل بصفقة انتقال مجانية، وفقاً لقانون بوسمان.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ويقول كريستنسن، "إنه يشعر بأن النادي يعتمد عليه، ومع ذلك، لا يهتم بقصص الانتقالات، وليست لديه مخاوف بشأن عدم وجود حل لمستقبله على المدى الطويل".

وقال الدنماركي لشبكة (بي تي سبورت)، "لن أعلق على ذلك، لأنك تعرف كل ما تمت كتابته، لا يمكنني التعليق على الأخبار التي تتحدث عن التقليل من قيمتي، على الإطلاق، أنا أشعر بالتقدير والسعادة، لكني لا أدخل في حالة العقد".

"ما زلت سعيداً وأنا أستمتع بكرة القدم، ليس لديّ أي فكرة عن ذلك على الإطلاق، ولا أشعر أن هناك أي ضغط أو أي شيء، أنا فقط أستمتع باللعب".

"لا أعرف لماذا يعتقد الجميع أنه وضع سيئ، تشيلسي لديه لاعب يستمتع الآن بلعب كرة القدم ويظهر له المدرب الثقة، لا توجد علاقة سيئة ولا يوجد أي شيء".

وخاض كريستنسن أكثر من 50 مباراة دولية مع منتخب بلاده وشارك أساسياً في كل مباريات مسيرة الدنمارك إلى نصف نهائي بطولة أوروبا (يورو 2020) في الصيف الماضي، كما أنه رابع أكثر لاعبي تشيلسي مشاركة في دقائق الموسم الحالي خلف لاعب الوسط جورجينيو، وحارس المرمى إدوارد ميندي وزميله قلب الدفاع أنطونيو روديغير، الذي ينتهى عقده أيضاً في غضون سبعة أشهر.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة