Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ستافيلي تكشف أسباب تعيين إيدي هاو مديرا فنيا لنيوكاسل

يحل مدرب بورنموث السابق بديلا لستيف بروس في ملعب سانت جيمس بارك

إيدي هاو المدير الفني الجديد لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي (رويترز)

كشفت أماندا ستافيلي، الشريكة في ملكية نيوكاسل يونايتد، أن شغف المدرب إيدي هاو وديناميكيته حفزا النادي لاتخاذ قرار تعيينه مديراً فنياً.

وبعد إقالة ستيف بروس من منصبه، انتقل النادي المدعوم من السعودية إلى مدرب بورنموث السابق، خلال فترة التوقف الدولي، حيث وقع المدرب البالغ من العمر 47 عاماً، عقداً لمدة عامين ونصف العام مع النادي يستمر حتى عام 2024.

ويبدأ هاو مهمته في نادي الـ"ماغبايس"، الذي يحتل حالياً المركز الـ19 بفارق خمس نقاط عن منطقة الأمان بالدوري الإنجليزي الممتاز، لكن ستافيلي تأمل أن يتمكن هاو من تكرار "تأثيره التحويلي"، الذي ظهر على مدار ثماني سنوات خلال فترته الثانية مع نادي الكرز.

وقالت ستافيلي، "لقد أثار إيدي إعجابنا بشكل لا يصدق خلال عملية التوظيف الصارمة".

"إضافة إلى إنجازاته الواضحة مع بورنموث، حيث كان له تأثير تحويلي، فهو مدرب شغوف وديناميكي، لديه أفكار واضحة حول دفع هذا الفريق والنادي إلى الأمام".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إنه مناسب تماماً لما نحاول تشييده هنا، يسعدنا أن نرحب بإيدي وفريقه المعاون في (سانت جيمس بارك)، ونتطلع بشدة للعمل معاً لتحقيق طموحاتنا الجماعية".

بينما قال هاو عند تعيينه بعد أكثر من عام بقليل، من الابتعاد عن اللعبة، "إنه لشرف عظيم أن أصبح المدير الفني لناد له مكانة وتاريخ مثل نيوكاسل يونايتد، إنه يوم فخر لي ولعائلتي".

"هذه فرصة رائعة، لكن هناك أيضاً الكثير من العمل الذي ينتظرنا، وأنا متحمس للدخول إلى ملعب التدريب لبدء العمل مع اللاعبين".

"أود أن أشكر أصحاب النادي على هذه الفرصة، وأشكر مشجعي النادي على الترحيب الرائع الذي قدموه لي بالفعل، أنا متحمس جداً لبدء رحلتنا معاً".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة