Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فاران يغيب عن مانشستر يونايتد مدة شهر بسبب إصابة عضلية

من المقرر أن يستبعد المدافع الفرنسي من مباراة "الديربي" يوم السبت بعد أن أجبر على الخروج ضد أتالانتا

رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (رويترز)

من المتوقع أن يغيب مدافع مانشستر يونايتد رافائيل فاران عن ناديه مدة شهر بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال تعادل فريقه مع أتالانتا الإيطالي.

وتم إجبار فاران على الخروج بعد 38 دقيقة من تعادل يونايتد في إستاد (بيرغامو)، والذي شهد تسجيل كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليقتنص نقطة ثمينة لفريق المدرب أولي غونار سولسكاير.

وعاد اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً للمشاركة مع فريقه بعد تعافيه من إصابة في الفخذ قبل أسبوع واحد فقط، إذ شارك في الفوز بنتيجة (3-0) على توتنهام هوتسبير نهاية الأسبوع الماضي، لكن من المقرر الآن أن يغيب عن مباراة الديربي يوم السبت ضد مانشستر سيتي في إستاد أولد ترافورد.

وقال بيان صادر عن يونايتد، "النادي يؤكد أن رافائيل تعرض لإصابة عضلية، وهو ما من المتوقع أن يبقيه خارج الملاعب مدة شهر، ونتمنى لرافائيل كل التوفيق بينما يتشافى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وتلقى يونايتد 11 هدفاً في المباريات الثلاث التي غاب عنها فاران بسبب الإصابة قبل عودته ضد توتنهام.

وبدا المدرب سولسكاير متشائماً في شأن إصابة اللاعب الفرنسي الدولي، معترفاً بأن التقييمات الأولى للإصابة "لم تبدو جيدة".

ويعني استبعاد فاران من قائمة يونايتد أن يأمل سولسكاير بعودة فيكتور ليندلوف من إصابة طفيفة منعته من السفر مع الفريق لحضور لقاء دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.

وكافح قائد يونايتد هاري ماغواير وأحد لاعبي سولسكاير، في مركز قلب الدفاع إلى جانب فاران من أجل استعادة مستواه، منذ أن لعب دور البطولة مع إنجلترا في بطولة الأمم الأوروبية خلال الصيف الماضي.

وغاب ماغواير عن ثلاث مباريات بسبب إصابة في ربلة الساق الشهر الماضي، قبل أن يعود في مباراة الخسارة بنتيجة (4-2) أمام ليستر سيتي، إذ تعرض سولسكاير لانتقادات بسبب إعادة اللاعب للمباريات في وقت مبكر للغاية.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة