Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

عودة هاري وينكس تدعم ماوريسيو بوتشيتينو قبل مواجهة توتنهام وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

عاد لاعب خط الوسط الإنجليزي لخوض التدريب كاملاً منذ يوم الاثنين بعد ثلاثة أسابيع فقط من خضوعه لعملية بسيطة ناجحة لإصلاح الغمد الفخذي إذ كان يعاني آلاما خلال الأشهر الأخيرة

هاري وينكس لاعب فريق توتنهام الإنجليزي خلال مباراة فريقه مع إندهوفن الهولندي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. نوفمبر 2018 (رويترز)

منحت عودة هاري وينكس إلى التدريبات خلال الأسبوع الحالي، دفعةً كبيرةً لمديره الفني ماوريسيو بوتشيتينو.

عاد لاعب خط الوسط الإنجليزي لخوض التدريب كاملاً منذ يوم الاثنين، بعد ثلاثة أسابيع فقط من خضوعه لعملية بسيطة ناجحة لإصلاح الغمد الفخذي، إذ كان يعاني آلاماً خلال الأشهر الأخيرة.

وبعد موسم مزدحم، كان وينكس يعاني مشكلة في الفخذ منذ شهور، ولم يلعب سوى مباراة واحدة أساسياً خلال الشهرين الأخيرين، حين فاز فريقه على ضيفه مانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "وايت هارت لين".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وفي النهاية، خضع اللاعب لعملية جراحية يوم 29 أبريل (نيسان) على أمل أن يتمكن من اللعب في نهائي البطولة الأوروبية إذا وصل توتنهام. والآن، سيتمكّن من التدريب لمدة أسبوعين تقريباً، قبل أن يطير توتنهام إلى مدريد يوم الأربعاء المقبل.

ومع احتمالية أن يكون وينكس مؤهلاً للنهائي يُمنح بوتشيتينو ميزة الدفع بأقوى لاعبي خط وسط فريقه ضد ليفربول، إذا جمع شمل وينكس وسيسوكو في منتصف الملعب.

وقد شارك هاري كين ويان فيرتونخين أيضاً في التدريبات الجماعية هذا الأسبوع، إذ كثفا من محاولاتهما ليكونا جاهزين للنهائي.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة