Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

ماكيلهيني ورينولدز يتمسكان بحلم قيادة ريكسهام إلى البريمييرليغ

تعهد النجمان الهوليووديان بالاستثمار بكثافة في النادي الويلزي للوصول به للبطولة وما بعدها

الممثلان روب ماكيلهيني وريان رينولدز مالكا نادي ريكسهام الويلزي (رويترز)

يصر روب ماكيلهيني وريان رينولدز على استعدادهما لتحقيق الحلم الكبير، حيث يهدفان إلى قيادة نادي ريكسهام، من الدوري الوطني (الدرجة الخامسة) إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحضر النجمان الهوليووديان أول مباراة لهما منذ استحواذهما على النادي الويلزي هذا الأسبوع، حيث خسر فريق ريد دراغونز بنتيجة 3-2 أمام ميدنهيد، ليحتل المركز الـ11 في الجدول، بفارق ست نقاط عن مرحلة التصفيات.

وتولى الثنائي زمام الأمور من صندوق دعم ريكسهام، واستثمرا مليوني جنيه إسترليني، بموجب شروط صفقة الاستحواذ.

وبينما هما يتسمان بالواقعية بشأن قدرة النادي على التأهل لدرجات دوري البطولة، إلا أنهما يرفضان إخفاء هدفهما النهائي المتمثل في وصول النادي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رينولدز، "نكذب إن قلنا إن حلمنا ليس الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، هدفنا هو العودة إلى الدوري ومواصلة طريقنا إلى الأعلى".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

"إنه الفوز، الفوز والفوز! كل شيء يسير بخطى ثابتة في ريكسهام ومع المجتمع، مهمتنا هي تذكير مشجعي النادي، والتأكد من أن ريكسهام سيظل اسماً ونضيف له بعض العالمية".

وأضاف ماكيلهيني، "إذا كان بإمكانك نظرياً الوصول إلى الدوري الإنجليزي الممتاز... فلماذا لا تحلم كثيراً؟ آمل أن يدرك الجميع أننا هنا للأسباب الصحيحة".

"بعض الأندية انتقلت من الدوري الوطني إلى البطولة، ونحن نريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك".

وأضاف رينولدز أنه يأمل في جذب بعض أصدقائه المشاهير إلى ويلز، وسيكون الممثل ويل فيرل- المعروف بتشجيع تشيلسي- أول الأسماء المدعوة.

وأضاف رينولدز، "أحب البناء بطريقة مستدامة، خطوة واحدة كل يوم واحد، لمنح هذا النادي الاحترام الذي يستحقه، ريكسهام يمكن أن ينمو، أنا متشوق حقاً لرؤيته ينمو".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة