Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

مسلسل كرتوني جديد يلم شمل صامويل جاكسون وريان رينولدز

أنظر ما الذي سبق أن قاموا به هناك (في أعمالهما السابقة)

من عالم السينما الهوليودية إلى عالم المسلسلات الكرتونية (فليكرميث.كوم)

من المقرر أن يؤدي صامويل إل جاكسون وريان رينولدز بطولة سلسلة أفلام متحرّكة جديدة تحمل اسم "فاذا ماكا" (Futha Mucka).

وسيتولّى الثنائي الذي التقى سابقاً في فيلم الإثارة الكوميدي "الحارس الشخصي للقاتل المحترف" عام 2017، إنتاج السلسلة الجديدة أيضاً.

ويتناول موقع "ديدلاين" للأخبار الفنية، بالوصف هذا العمل قائلاً "يحبّ كل من صامويل إل جاكسون وريان رينولدز بعضهما. وتوخّياً للدقة، ريان يحب سام... عندما يتسبّب حادث بسيط بتحوّل سام إلى مقدم الرعاية الأساسي لريان، يصبح الوضع غريباً".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

سيكتب العمل الأخوان جيم وبرايان كيو، اللذان كانا وراء "محاصرون"، وهي سلسلة كوميدية لليافعين لقيت استحساناً كبيراً عام 2018. وسيُعرض المسلسل الجديد أوّلاً عبر منصة "كيبي" Quibi للبثّ التدفّقي.

يذكر أن "كيبي"، التي انطلقت في بدايات هذه السنة وتصف محتواها بـ"أفلام وبرامج نوعية مصمّمة للمشاهدة عبر هاتفكم" تواجه صعوبات في جذب المشتركين، على الرغم من أن منصتها تضمّ مجموعة من المسلسلات القصيرة من بطولة نجوم بارزين.

ومن المرجّح أن يوحي عنوان السلسلة الجديدة باللغة "البذيئة" التي عُرف عن جاكسون ورينولدز استعمالها في أفلامهما. فقد درج رينولدز في أفضل أداوره، وهو شخصية "ويد ويلسون" في فيلم "ديدبول" الرائج من سلسلة مارفل، باستمرار على كسر الحاجز مع الجمهور من خلال سيل من الألفاظ النابية المناسبة للراشدين.

أما جاكسون، فقد صُنّف في وقت سابق هذا العام كثالث ممثّل بذيء اللسان في هوليوود، حسبما أفادت دراسة جديدة.

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من منوعات