Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

سولسكاير مطمئن لمنصبه في مانشستر يونايتد رغم انهياره أمام ليفربول

تعهد المدرب النرويجي بالقتال من أجل الحفاظ على وظيفته بعد أكبر هزيمة للفريق الأحمر على أرضه أمام غريمه التاريخي

أولي غونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (أ ف ب)

يؤمن أولي غونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، بأنه لا يزال يحتفظ بدعم مجلس إدارة ناديه، بالتالي لن يرحل عن استاد "أولد ترافورد".

وخضع موقف سولسكاير لمزيد من التدقيق والمراجعة بعد الخسارة بنتيجة 5-0 على أرضه، على يد غريمه التاريخي ليفربول.

وكانت ثلاثية محمد صلاح أبرز ما قاد فريق المدرب يورغن كلوب لتحقيق انتصار تاريخي في "أولد ترافورد".

وتعرض سولسكاير لضغوط بعد البداية المخيبة للآمال في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حصل على نقطة واحدة فقط في آخر أربع مباريات بالدوري.

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وعندما سُئل عما إذا كان لا يزال بإمكانه الاعتماد على دعم رؤسائه، قال سولسكاير، "لم أسمع أي شيء آخر، لذلك ما زلت أفكر في عمل الغد، بالطبع، كلنا في أوهن حالة، لا أستطيع أن أقول الآن إنني شعرت بأسوأ من هذا، إنه أسوأ ما شعرت به، وأنا في أدنى شعور ممكن، لكنني أقبل المسؤولية، وهذه هي مسؤوليتي اليوم، المُضي قدماً".

وتعهد سولسكاير بالبقاء في منصبه والقتال من أجل الحفاظ على وظيفته، وأصر على أن يونايتد قد أحرز تقدماً كبيراً خلال عامين ونصف العام، منذ تولى منصبه.

"أنا أؤمن بنفسي، وأعتقد أنني أقترب مما أريد مع النادي، هذا ما فعلناه وما رأيته، أن نتطور".

"النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية في الآونة الأخيرة، وهذا يثير الشك في أذهان أي شخص على الأرجح، لكن يجب أن أبقى قوياً وأؤمن بما نفعله".

"اليوم نحن في أدنى نقطة، وثقتنا متدنية، وفي الأسبوع المقبل سنخرج لمواجهة توتنهام، ولدينا مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام أتلانتا، والفريق التالي الذي سيزورنا هو مانشستر سيتي، لذا يتعين علينا ترتيب كل شيء، بداية من الحصة التدريبية التالية، وأن نعود إلى الإطار الذهني الصحيح".

© The Independent

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة