Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

المهلة الأخيرة لحسم مصير مبابي مع باريس سان جيرمان

ريال مدريد يمنح النادي الفرنسي 24 ساعة لحسم موقفه أو التراجع عن إبرام الصفقة

مبابي مع منتخب بلاده فرنسا (الصفحة الرسمية للاعب)

منح نادي ريال مدريد الإسباني مهلة أخيرة لنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، للرد على عرضه لضم كيليان مبابي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، قبل إغلاقها نهاية أغسطس (آب) الحالي. وأبلغ الأول النادي الباريسي رسمياً، بأنه إذا لم يتم الاتفاق على صفقة اللاعب فإنه سيتخلى عن إبرامها.

ووفقاً لتقارير إعلامية إسبانية، فإن ريال مدريد أعطى باريس سان جيرمان موعداً نهائياً للرد على العرض يوم الاثنين (30 أغسطس) في السادسة مساءً بتوقيت إسبانيا، المقدر قيمته بـ170 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين مكافآت، وإذا لم تتلقَ رد إدارة النادي الباريسي ستسحب عرضها، وتنتظر حتى ضم مبابي في صفقة انتقال حر الصيف المقبل. 

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

وكانت تقارير صحافية فرنسية أكدت أن مبابي سيكون ضمن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة مضيفه فريق ريمس مساء  الأحد (29 أغسطس)، الأمر الذي كان لا يريده ريال مدريد، المهتم بضمه قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية.

وفى السياق ذاته، ذكرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، أن ريال مدريد وجه إنذاراً نهائياً إلى باريس سان جيرمان لإتمام صفقة انتقال كيليان مبابي في عطلة نهاية هذا الأسبوع، وإلا سيتخلى عن الصفقة نهائياً. وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الباريسي لم تعطِ ردها على العرض الأخير الذي قدمه ريال مدريد من أجل ضم مبابي، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2022.

ويعتقد ريال مدريد أن الوقت حان للتحرك، لأنه بعد يوم الاثنين والتوقف الدولي لإفساح المجال أمام المنتخبات لخوض التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 سيكون من المستحيل تقريباً إكمال عملية التعاقد مع مبابي، الذي من المنتظر أن ينضم إلى تشكيلة المنتخب الفرنسي  الاثنين، استعداداً لمواجهة البوسنة، وأوكرانيا، وفنلندا، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر. وفي ظل هذه الظروف، فمن الصعب إبرام عقد شخصي معه وخضوعه للفحص الطبي اللازم بعد يوم الاثنين.

وكان المدير الرياضي للنادي الباريسي البرازيلي ليوناردو، أكد، الأربعاء، في تصريحات لوسائل الإعلام، أن اللاعب يرغب في الرحيل، وأن ناديه رفض عرضاً تجاوز قيمته 160 مليون يورو لانتقاله إلى ريال مدريد. وينتهي عقد مبابي البالغ من العمر 22 عاماً مع سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي في صيف 2022.

اقرأ المزيد

المزيد من رياضة